تستمع الآن

كريم قاسم يعلن إصابته بفيروس كورونا.. ويؤكد: أتعافى تدريجيًا

الأحد - ٠٧ يونيو ٢٠٢٠

تعددت إصابة عدد من الفنانين والرياضيين والمشاهير بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الأخيرة بعد تفشي الوباء وزيادة عدد الإصابات في مصر، وكان آخرهم الفنان كريم قاسم الذي أعلن إصابته.

وقال كريم قاسم إنه يتعافى تدريجيًا من أعراض الإصابة بالفيروس حيث يخضع للحجر المنزلي، مؤكدًا أنه لم يخرج من القاهرة منذ نحو شهر، بحسب تصريحاته لـ«اليوم السابع».

وكانت أخبار تم تداولها عن حفل أقامه رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته الفنانة ريهام حجاج احتفالًا بنجاح مسلسلها «لما كنا صغيرين» في مدينة الجونة، وهو ما نفاه كريم قاسم في تصريحات لـ«نجوم إف.إم» حيث أكد أنه لم يحضر حفل كهذا، وهذا يأتي مع نفى الفنانة ريهام حجاج عبر إنستجرام، حيث قالت: «أرجو عدم نشر الإشاعات والأكاذيب، أنا لم أقم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال محمد حلاوة ولم يدخل منزلنا أحد وأنا وأسرتي بصحة جيدة الحمد لله».

https://www.instagram.com/p/CBIXq-Rp5V3/?utm_source=ig_embed

وأكد السيناريست أيمن سلامة أن الفنانة ريهام حجاج لم تُصب بالفيروس، وذلك عبر «فيسبوك» حيث قال: «مافيش أي حاجة من دي، إشاعات غير حقيقية لا كان في حفلات ولا حوارات وهي الحمدلله زي الفل».

مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكي، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك