تستمع الآن

كريم فهمي لـ«أسرار النجوم»: و«نحب تاني ليه» مسلسل قوته في بساطته.. ومراد السويفي به تفاصيل تشبهني

الخميس - ١١ يونيو ٢٠٢٠

أعرب الفنان كريم فهمي عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي تلقاها عن دوره في مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مع النجمة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير.

وقال كريم في حواره مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم” على نجوم إف إم: “كان فيه تعقيم واهتمام وكل واحد يكون فيه ماسك بين المشاهد أو بين طاقم العمل، ولكن كنا نعمل تحت ضغط ويجب التسليم في وقت معين والأمور كانت صعبة علينا كلنا، وربنا كرمنا جدا ومعظم المسلسلات لها كواليتي كبير أوي، و(نحب تاني ليه) قوته في بساطته، وساعات أجد مشاهد وأقول للمؤلف ده حقيقي أوي”.

وأضاف: “كنت شايل هم العمل كله، وعمري ما كنت عملت حاجة مع شريف منير وياسمين عبدالعزيز، ولما عرض علي الفكرة وإنه مسلسل رومانسي، وزوجتي دائما تدعمني وتدفعني لعمل حاجة رومانتيك، ولما قرأت الفكرة تحمست جدا وشرف لي أقف أمام شريف منير وهو أستاذي وتربينا على أعماله وقيمته”.

عمرو محمود ياسين

وتابع: “تابعت ردود الفعل بالطبع وكنت في قلق كبير من أول لأخر مشهد ومعك بطلين أذكياء جدا ومفيش حد أناني بيننا ومصلحة العمل الأهم، والمؤلف عمرو محمود ياسين يعد من أهم أسباب نجاح المسلسل وهو مؤلف شاطر ذكي، واستقبلت ردود فعل نقدية جيدة عن العمل ككل وعن دوري بشكل خاص، وسبب من أسباب عملي هذا المسلسل هو أمير كرارة والذي يعد من أهم نجوم مصر، وهو يعمل ترددي وكان همزة وصل بيني وبين الشركة”.

وأردف: “أنا لا أحب أشتغل حاجة إلا وأنا مستريح نفسيا وهذه حالة لدي من زمان ولذلك خطواتي مش كثيرة وبحسبها أكثر من مرة، والداعمين لي على السوشيال ميديا بالنسبة أهم جمهور ويارب يكبر دائما”.

https://twitter.com/NogoumFM/status/1271142854493175811?s=20

مراد السويفي

وعن شخصيته في “ونحب تاني ليه”، قال كريم: “كل ممثل لديه المساحة التي يشعر فيها بالراحة ومراد السويفي هكذا، له تفاصيل شبهي كثيرا”.

واستطرد: “ممكن يكون في زي مراد السويفي ومش بالنسخة يعني، وهو شخص لديه عيوب مثل الغيرة العامية وتصرفاته تصبح خاطئة وهذا عيب كبير، والمؤلف مش عامله ملاك مفيش حد دون عيوب، والحياة الواقعية لما تعد سهلة كما تظهر على الشاشة”.

ياسمين عبدالعزيز

وعن العمل مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قال فهمي: “لم يحدث ربع مشكلة بيني وبينها، رغم توقع البعض وجود صدام بيني وبينها وسعدت جدا في الشغل معها، والمسلسل هو بطولة 3 ولكن بعتبره هو مسلسل ياسمين عبدالعزيز، وانبسطت جدا بالعمل معها وأتمنى أشتغل معها مجددا في فيلم، وهي دمها خفيف بشكل كبير واستفدت منها بالطبع”.

زوجة كريم فهمي

وقالت دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي، في مداخلة هاتفية: “كريم السويفي شخصية قريبة من كريم في الحقيقة وحاجات قيلت بنفس الطريقة وهو طيب وحنين ويهتم جدا بعائلته ويحب يتدخل في كل حاجة، ولم أشعر أنه بيمثل ولكنه كان طبيعيا، ومع بناته دلع بس وكل هذا بيطلع على رأسي”.

وأضافت: “بحب له أعمال (حسن وبقلظ) و(نحب تاني ليه) و(علي بابا) وفيلم (ديدو) وهو لم يعرض بعد وسيطرح قريبا”.

وتابعت: “أصبحت الآن أهدأ من زمان بسبب موضوع المعجبين، وأنا بحب معجبينه جدا وبصورهم معه وأشعر بسعادة لما بشوف الناس بتحبه، وعيبه إن طيب بزيادة وساعات فيه حاجات ميعرفش يأخذ حقه أوي، وفي البيت هادئ وبارد جدا وهذا أمر بيجنني”.

فيما قال كريم عن زوجته: “وقفته بجانبي من أول ما بدأت أمثل كانت عظيمة، ومفيش سكريبت بعمله إلا لو تقرأه وحتى في اختيار ملابس أعمالي، ولها يد كبير جدا في العديد من أعمالي بجانب الراحة النفسي بالطبع، وهي زوجة عمري ما ألاقي مثلها في حياتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك