تستمع الآن

«كان فعلا ما بيلمسش حد».. لقاء سويدان تتحدث عن تفاصيل عمل جمعها بيوسف الشريف

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنانة لقاء سويدان عن تفاصيل جمعها بالفنان يوسف الشريف، في إطار دفاعها عن تصريحاته الأخيرة، التي أكد فيها رفضه تقديم مشاهد وصفها بالساخنة في أعماله الفنية.

ونشرت لقاء حسابها على “إنستجرام”، يوم الثلاثاء، صورة ليوسف الشريف وعلقت عليها: “أٔنا بحترم الفنان يوسف الشريف جداً وبحب أعماله لأنها هادفة وراقية وهو إنسان محترم ومثقف وموهوب، وله كامل الحرية في رأيه واختياراته”.

وأضافت: “اشتغلت معاه في مسلسل زي الورد عام 2011 وكان فعلا مابيلمسش حد، وكل إنسان حر ما لم يضر غيره”.

كان يوسف الشريف صرح في برنامج “مساء dmc”، قائلا: “في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم”.

وتابع: “وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص”.

وكانت الفنانة لقاء سويدان، أعلنت مؤخرا اعتزالها الفن، لافتة إلى أنه لا تجد أي جدوى من تأرجحها، بين رغبتها في انتظار دور يناسبها وعدم تحقق أمنياتها، لذا قررت إنهاء التردد داخل عقلها، بالامتناع تمامًا عن التمثيل والغناء بشكل نهائي وقاطع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك