تستمع الآن

كاملة أبو ذكري تحسم موقفها من إخراج مسلسل «الإمبراطور»

الأربعاء - ١٧ يونيو ٢٠٢٠

حسمت المخرجة كاملة أبو ذكري، موقفها من إخراج مسلسل “الإمبراطور”، والذي يتحدث عن سيرة حياة النجم الكبير أحمد زكي، وسيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وكتبت “كاملة” عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “محمد رمضان ممثل موهوب جدا، وأحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش هشتغل مسلسلات مهما كانت إيه”.

وتابعت: “عشان الناس اللي بتتصل عشان تعمل كاستينج، أنا مش هعمل مسلسلات السنة دي، وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا، وده لسه السيناريو ماتكتبش”.

وتعاقد الفنان محمد رمضان مع الكاتب والمؤلف بشير الديك ليكون المسئول عن كتابة المسلسل الذي سيتضمن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

ونشر رمضان عبر حسابه صورة تجمعه مع بشير الديك وعلق عليها كاتباً:”لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود”.

يذكر أن محمد رمضان أعلن عن تقديمه لقصة حياة الفنان أحمد زكي في مسلسل يحمل اسم “الإمبراطور” من إنتاج تامر مرسي.

كما أن إعلان المخرجة كاملة أبو ذكرى عدم تقديمها مسلسلات جديدة فى رمضان المقبل يؤكد عدم تقديم جزء ثانى من مسلسل “بـ 100 وش”، بعد إعلان أبطال العمل عن وجود جزء ثان فى رمضان وبدأ الحديث عن ذلك مع وضع تصورات لمعالجة الجزء الثانى من العمل.

مسلسل “بـ100 وش”، شارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ودنيا ماهر وزينب غريب وحنان يوسف وسلوى محمد على ولؤى عمران وسارة التونسى ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك