تستمع الآن

كاملة أبو ذكري تؤكد اعتذارها عن إخراج الجزء الثاني من بـ«100 وش»

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

حسمت المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، قرارها بشأن إخراجها الجزء الثاني من مسلسل بـ”100 وش”، مؤكدة اعتذارها رسميا عن تقديمه سواء تم في موسم رمضان المقبل أو حتى بعد ذلك.

وقالت كاملة في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي”، مساء الإثنين، إنها لا تحب تكرار نفس التجربة مرة أخرى، وتحب أن تقوم بتجربة أعمال مختلفة فيما بعد.

وأضافت: “ممكن حد تاني يعمله، أنا شخص زهوق وبزهق بسرعة وأنا أديت كل اللي عندي في الجزء الأول، ولا يوجد أي خلاف مع الشركة المنتجة وأستاذ جمال العدل من الناس اللي خيرها عليّ”.

وشددت كاملة على أنها لن تشارك من الأساس في موسم دراما رمضان 2021، ولا تستطيع العمل على مسلسل آخر بعد انتهائها من بـ”100 وش”، حتى لا تتأثر حياتها الخاصة بانشغالها الفني.

وتأتي تصريحات كاملة أبو ذكري، في الوقت الذي أكد فيه المنتج الكبير جمال العدل في أكثر من لقاء أنهم يحضرون للجزء الثاني من العمل، وأنا من المقرر أن تسند مهمة الإخراج لكاملة مرة أخرى بعد نجاح الجزء الأول، الذي اعتبره البعض أنجح مسلسلات رمضان 2020.

وكانت كاملة أكدت أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد وهو عن رواية “تحت المظلة”، لنجيب محفوظ.

وأوضحت كاملة أبو ذكري، أنها تعاقدت على الفيلم الفترة الماضية، وتكتب السيناريو فاطمة ناعوت، ومن المقرر أن تنتهي منه قريباً، وهو من إنتاج كي ميديا، وبعد ذلك سيتم اختيار أبطال العمل.

وأكدت كاملة، على حبها الشديد للسينما، وإنها تريد العودة لها وذلك بعد آخر أعمالها السينمائي “يوم للستات”.

مسلسل “بـ100 وش” من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج العدل جروب، وشارك في بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم وزينب غريب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك