تستمع الآن

في ذكرى ميلاده.. فاروق فلوكس يحكي قصة دور عرّض أبنائه إلى التنمر: قالوا لهم «يا ابن ترتر»

الأحد - ٢١ يونيو ٢٠٢٠

يحتفل الفنان فاروق فلوكس اليوم بعيد ميلاده الـ78، وفي تلك الذكرى نحكي لكم قصة أحد أدواره الذي سبب مشكلات لأبنائه مع زملائهم.

وفي أحد اللقاءات السابقة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة» حكى الفنان فاروق فلوكس أن دور الشاذ الذي قدمه في فيلم «الراقصة والسياسي» مع الفنانة نبيلة عبيد كان مدعاة سخرية وهجوم على أبنائه من قبل زملائهم في المدرسة.

وأوضح أن ابنه أحمد وابنته يسرا تعرضا للتنمر في مدرستهم الإنجليزية وهم صغار بسبب هذا الدور الذي جعل زملائهم ينعتونهم بـ«يا ابن ترتر» إشارة لدوره في الفيلم حيث كان اسمه (شفيق ترتر)، وهو ما أثار عدد من المشاجرات بين ابنه أحمد وزملائه الذين نعتوه بهذا الوصف.

فاروق فلوكس

وأضاف «فلوكس» أنه ذهب بعدها لمدير المدرسة وكان إنجليزيًا، وشرح له ما حدث وأنه يريد توضيح الأمر للطلبة في الفصول حتى يكفوا عن هذا، ووافق الرجل، ودخل فاروق فلوكس إلى الفصول وشرح لهم أن كل هذا تمثيل وأن تلك هي شخصية في فيلم، مثلما يجسد الفنان فريد شوقي مشاهد الأكشن في أفلامه وتجدوه في الحقيقة طيب وهادئ.

فيلم «الراقصة والسياسي» إنتاج 1990، بطولة نبيلة عبيد، صلاح قابيل، مصطفى متولي، سعيد الصالح، فاروق فلوكس، محمد التاجي، تأليف إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار وحيد حامد، وإخراج سمير سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك