تستمع الآن

عمر طاهر: «مش مرتاح لفكرة ممثل شاب بيربي نمور يجسد دور أحمد زكي»

الأربعاء - ١٧ يونيو ٢٠٢٠

علق الكاتب عمر طاهر على تجسيد الفنان محمد رمضان، لقصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي يعرض في رمضان 2021.

وكشف عمر طاهر عن غيرته على أحمد زكي وعدم شعوره بالراحة لفكرة تقديم مسلسل عن قصة حياته، موضحا أن السبب قد يكون عاطفيًا أكثر من كونه علميًا، وذلك وفقا لتدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقال عمر طاهر: “كمواطن مصري محب للفن غيران على أحمد زكي ماعرفش ليه. وفجأة بقيت مش مرتاح لفكرة مسلسله. ماعنديش أسباب علمية يمكن أسبابي عاطفية أكتر”.

وتابع: “مش مرتاح لفكرة ممثل شاب بيربي نمور وعربيات وبيشارك جمهوره آخر ماركة في آخر حاجة إنه يمثل حياة الشخص اللي مات مديون ووحيد عشان مخلص للفن.. لا وكمان ضايقوه وماخدش كامل حقه”.

واستطرد طاهر: “مش هاصدق الفجوة اللي انا شوفت طرفينها بعنيا وعشت أيامهم، مش هارتاح لممثل فلسفته ثقة في الله نجاح.. وممثل طالع بقميص وبنطلون على القناة الأولى بيقول من قلبه التمثيل في الدنيا كدب وفي السينما صدق”.

وأكمل: “طيب دي قناعة شخصية اللي هيعملها بيمثل برة الشاشة اكتر ما بيمثل جواها. اديني عقلك.

فيه فجوة.. فمش هاعرف أصدقك. كل التوفيق للفنان محمد رمضان بشكل عام بس ثقة في الله مش هينفع”.

كان الفنان محمد رمضان قد أعلن بشكل رسمي اعتزامه تقديم عمل في رمضان 2021، يحمل اسم “الامبراطور”، عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف رمضان عبر حسابه على إنستجرام، أن هذا العمل بمثابة حلم قديم، ونشر فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: “اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم “الإمبراطور” أحمد زكي رمضان 2021.

يذكر أن محمد رمضان سبق له تجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل “السندريلا” الذي تم عرضه سنة 2006، وهو من تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي وإخراج سمير سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك