تستمع الآن

الفنان عبد الله مشرف يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد نقله للمستشفى

الخميس - ٢٥ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنان عبد الله مشرف تطورات حالته الصحية، بعد نقله للمستشفى، صباح يوم الخميس، بعد أخبار إصاباته باشتباه في جلطة بالمخ.

وقال مشرف في تصريحات على لسانه نقلتها صحيفة “اليوم السابع”: “أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة، الأمر لا يتعدى كونه شوية برد فى ضهرى بسبب التكييف، لكن النقابة عملت الواجب ونقلونى المستشفى أمس علشان أعمل كشف كامل واطمئن على صحتى”.

 وأكد مشرف أن الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، قام بنقله على الفور للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

وكان الفنان إيهاب فهمى، وكيل نقابة المهن التمثيلية، قد قال في تصريحات لموقع “اليوم السابع”، إن حالة عبد الله مشرف اشتباه فى جلطة بالمخ، لافتاً إلى أن النقابة تتابع حالته الصحية لحظة بلحظة.

فيما طمأن الفنان مجدي صبحي الجمهور على صحة الفنان عبد الله مشرف، عبر حسابه على فيسبوك، إذ نشر صورة لمشرف وكتب حامدا الله على سلامته، وأوضح أنه اتصل به واطمأن عليه وأنه لا يعاني من جلطة في المخ وأنها شائعات غير صحيحة.

وأضاف: “الحمدلله، القدير عبد الله مشرف أنا لسه مكلمة دلوقتي وبيعمل تحاليل وبصحة جيدة، وكال ما يقال عنه إنه عنده جلطة في المخ غير صحيح، اتقوا الله في قولكم وأفعالكم وبطلوا إشاعات”.

وكانت آخر أعمال عبد الله مشرف في رمضان الماضي مسلسل “اتنين في الصندوق” مع أوس أوس وحمدي الميرغني و”عمر ودياب” مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل “اللعبة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك