تستمع الآن

عائلة أحمد زكي: «على محمد رمضان التواصل معنا ولم نوافق على المسلسل حتى الآن»

الثلاثاء - ١٦ يونيو ٢٠٢٠

قالت منى عطية شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، إنه لم يوجه لهم أي شيء رسمي سواء من الفنان محمد رمضان أو أي شخص ينوب عنه، بخصوص تجسيد قصة الإمبراطور في عمل درامي في رمضان 2021.

وأكدت منى عطية لـ”الحياة اليوم” على قناة “الحياة”، أن محمد رمضان إذا أراد أن يقدم عملا فنيا عن الفنان الراحل عليه أن يتواصل مع أسرة أحمد زكي، قائلة: “سنفيده وسنقول على كل شيء”.

وتابعت: “الأمر لا بد أن يعرض علينا سواء سنبدي موافقتنا أم لا، سنقرأ السيناريو أولا لأنها حياة فنان وأشقائه”، مؤكدة أن الأمر يخص أشقاء أحمد زكي.

وأضافت: “مفيش بادرة ولا سمعنا أي حاجة من محمد رمضان ومعندناش كلام نقوله، وحتى الآن مقدرش أقول موافقة أو لأ، لأني لام أقرأ السيناريو لأنها حياة فنان وأهله”.

وأكملت شقيقة زكي: “إحنا بنحب محمد رمضان لأنه إنسان كان يحب الفنان الراحل وهو أول فنان وقف بجانبنا، لكن محدش يعرف خصوصيات أحمد زكي غير عائلته”.

كان الفنان محمد رمضان قد أعلن بشكل رسمي اعتزامه تقديم عمل في رمضان 2021، يحمل اسم “الامبراطور”، عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف رمضان عبر حسابه على إنستجرام، أن هذا العمل بمثابة حلم قديم، ونشر فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: “اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم “الإمبراطور” أحمد زكي رمضان 2021.

يذكر أن محمد رمضان سبق له تجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل “السندريلا” الذي تم عرضه سنة 2006، وهو من تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي وإخراج سمير سيف.

وكان الكاتب الكبير وحيد حامد قال في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع”، إن المخرج محمد سامى تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضى، أثناء عرض مسلسل “البرنس”، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهى تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، لافتاً إلى أن المشروع ما زال قائما فى مرحلة الكتابة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك