تستمع الآن

صدمة في بوليوود بعد العثور على النجم الهندي سوشانت راجبوت منتحرا

الأحد - ١٤ يونيو ٢٠٢٠

عثر على نجم بوليوود، سوشانت سينج راجبوت، ميتا في مقر إقامته في مومباي، يوم الأحد.

ونقلت تقارير أولية عن شرطة مومباي أن النجم، البالغ 34 عاما، وُجد مشنوقا في شقته بضاحية باندرا.

وأعلنت شرطة مومباي فتح تحقيقا في الواقعة معلنة انتحاره في منزله، بعد يومين فحسب من انتحار مديرة أعماله ديشا ساليان البالغة من العمر 28 عاما متسببة في صدمة واسعة بالوسط الفني الهندي.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ساليان أنهت حياتها بعد أن اكتشفت أن خطيبها الفنان روهان راي كان يخونها.

راجبوت أصبح أحد أشهر الممثلين في بوليود في الآونة الأخيرة خاصة بعد نجاح فيلمه لفيلم Kai Po Che! عام 2013، وما تلاه من pk عام 2014 وkedarnath عام 2018 وDil Bechara عام 2020.

ونعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي سوشانت. وكتب في تغريدة: «سوشانت سينج راجبوت، كان نجما شابا لامعا رحل مبكرا. لقد تفوق في الأعمال التلفزيونية والأفلام، ألهم صعوده في مجال الترفيه الكثيرين، وقد ترك بموته عددا من الأعمال الخالدة». وأضاف «أشعر بالصدمة لوفاته. قلبي مع أسرته ومحبيه».

وكتب الممثل أكشاي كومار تغريدة قال فيها: «هذه الأنباء أصابتي بالصدمة وجعلتني غير قادر على الحديث، أتذكر مشاهدة سوشانت في فيلم شييهوري وكم استمتعت بالفعل وأخبرت صديقي المنتج ساجيد إنني كنت أتمنى المشاركة في هذا الفيلم». وأضاف «لقد كان ممثلا موهوبا».

https://twitter.com/akshaykumar/status/1272096708537638912?s=20

الفنان الكبير شاروخان نشر عبر حسابه على إنستجرام صورته مع الراحل وكتب: “لقد أحبني كثرا، ساشتاق إليه كثيرا، طاقته وحماسه وابتسامته السعيدة، أعزي لأقربائه ومحبيه، هذا أمر محزن وصادم للغاية”.

الفنانة أنوشكا شارما نشرت صور من أعمال شاركت الراحل فيها وكتبت: “كنت رائعا، أنا حزينة ومستاءة لأننا نعيش في بيئة لم تساعدك على التغلب على مشاكل قد تكون عانيت منها، لترقد روحك في سلام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك