تستمع الآن

شقيقة محمد رمضان تنشر الصورة الأولى لها مع زوجها من شهر العسل

الخميس - ١٨ يونيو ٢٠٢٠

نشرت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان صورة لها من شهر العسل التي تقضيه مع زوجها المهندس حسام حامد.

وظهرت إيمان رمضان في الصورة مع زوجها حسام حامد في جو من الورود والرومانسية أمام منزل الزوجية.

إيمان رمضان

وتعرضت إيمان رمضان للتنمر عقب حفل زفافها على زوجها نهاية مايو الماضي، ولذلك خرجت للرد على تلك الحملة قائلة خلال تصريحات تليفزيونية: «أنا مش شايفة غير نعمة ربنا علينا، الإنسان هو اللي بيبقى عايز يشوف الحاجة الوحشة أو الحلوة، الناس تفعل ما تفعل طول ما أنتِ في طريقك وشايف هدفك وخطواتك وبينك وبين ربنا كمان، افعلوا ما تفعلون».

وأضافت: «أنا مش شايفاهم أصلا حقيقي، أنا كإيمان فعلاً مشوفتش كلام الناس وأهم حاجة عندي نظره جوزي حسام، وهو إنسان متفهم جدًا الحمد لله، شيء خاطئ بذوق المصريين كله والأخلاق كلها، وأن الكلمة الطيبة صدقة، أنا حاسة ومتأكدة إن في حاجة غلط، وكل اللي حصل خير وأنا مبسوطة بيه”، مستشهدة بقول النبي محمد: (فلتقل خيرًا أو لتصمت)».

وأردفت: «زوجي شخص عاقل جدا وكافة القضايا المتداولة على مواقع الشوسيال ميديا علمت بها من خارج المنزل ولن نقف عند كل تعليق أو بوست من شخص ما.. وأعمل لمدة 12 ساعة يوميا وليس لدي وقت للرد على ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، وحفل الزفاف كان على أضيق النطاق بعد تأجيله لأكثر من مرة»، نافية وجود حساب لها على موقع التدوينات الشهير «تويتر».

وقُبض على المهندس حسام حامد زوج إيمان رمضان عقب حفل الزفاف الذي أقيم بمنزل العريس بمدينة السادس من أكتوبر 31 مايو الماضي للتحقيق في إقامة الحفل في ظل الإجراءات الاحترازية والحظر للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حيث خرج من قسم الشرطة فورًا عقب انتهاء التحقيق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك