تستمع الآن

شقيقة محمد رمضان بعد التنمر عليها بسبب حفل زفافها: «هناك شيء خطأ فهذه ليست أخلاق المصريين»

الثلاثاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢٠

ردت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، على حالات التنمر التي تعرضت له من قِبَل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور حفل زواجها على “السوشيال ميديا”.

وقالت إيمان خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين: “أنا مش شايفة غير نعمة ربنا علينا، الإنسان هو اللي بيبقى عايز يشوف الحاجة الوحشة أو الحلوة، الناس تفعل ما تفعل طول ما أنتِ في طريقك وشايف هدفك وخطواتك وبينك وبين ربنا كمان، افعلوا ما تفعلون”.

وأضافت: “أنا مش شايفاهم أصلا حقيقي، أنا كإيمان فعلاً مشوفتش كلام الناس وأهم حاجة عندي نظره جوزي حسام، وهو إنسان متفهم جدًا الحمد لله، شيء خاطئ بذوق المصريين كله والأخلاق كلها، وأن الكلمة الطيبة صدقة، أنا حاسة ومتأكدة إن في حاجة غلط، وكل اللي حصل خير وأنا مبسوطة بيه”، مستشهدة بقول النبي محمد: «فلتقل خيرًا أو لتصمت».

وأردفت: “زوجي شخص عاقل جدا وكافة القضايا المتداولة على مواقع الشوسيال ميديا علمت بها من خارج المنزل ولن نقف عند كل تعليق أو بوست من شخص ما.. وأعمل لمدة 12 ساعة يوميا وليس لدي وقت للرد على ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، وحفل الزفاف كان على أضيق النطاق بعد تأجيله لأكثر من مرة”.

ونفت شقيقة محمد رمضان عن وجود حساب لها على موقع التدوينات الشهير “تويتر”.

وتوجهت بالشكر لكل الناس الذين كتبوا كلامًا حلوًا رفع من معنوياتها، لافتة إلى أن ما تعرضت له خير، فضلًا عن أنها لا تفكر إلا في حياتها أو عملها في نهاية المطاف.

وتعرضت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، إلى تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، حول شكلها والطريقة التي ظهرت بها خلال حفل زفافها، الأحد ما قبل الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك