تستمع الآن

شريف منير: «ذقني» سبب عدم مشاركتي في «الاختيار».. وهذا الدور رفضته أمام عادل إمام

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنان شريف منير، سر عدم مشاركته في مسلسل “الاختيار”، رغم موافقته على تقديم دور الشهيد رامي حسنين، الذي قدمه بعد ذلك الفنان أحمد صلاح حسني.

وقال منير في تصريحات تليفزيونية: “عرض علي بالفعل دور في “الاختيار”، وهي كانت شخصية الشهيد رامي حسنين والتي قدمها أحمد صلاح حسني، وهو قائد الفرقة 103”.

وأضاف: “أحببت الدور جدا، وقلت لهم مبدئيا موافق وذاكرت العمل واتفقت على موعد التصوير، وكنت قاعد في المطبخ وهو مكاني المفضل في المنزل، وبعدين وأنا بفكر اكتشفت إني عندي ذقن وساعتها كنت بصور مسلسل (ونحب تاني ليه)، فكلمت بيتر ميمي وقلت له هل يمكن أصور بالدقن وقال لي لأ طبعا ولازم تحلقها وكان صعبا بالطبع، ولم ينفع أن أقدمه وعمله أحمد صلاح حسني بشكل حلو جدا وبقول لهم مبروك طبعا”.

عادل إمام

وشدد شريف منير على أنه ليس مغرورا، لكنه لا يهتز عند الوقوف أمام أي ممثل مهما علا قدره.

وأوضح أنه لا يشغل نفسه بمنافسة فيلم أو مسلسل لفيلمه أو مسلسله في نفس الوقت، وطالما أنه مؤمن بالفيلم، واختار دوره بعناية، فقد يكتسح بدوره أدوار النجوم المتواجدين في نفس الفترة.

وأضاف أنه لو تخيل وقوفه أمام رشدي أباظة مثلا، فإنه سيكون سعيدا بالتمثيل أمام صرح مثله، وهو ما حدث عندما مثل أمام الفنان عادل إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية”.

وكشف شريف عن أنه رفض أداء الدور الذي أداه الفنان أحمد سلامة في فيلم “المولد”، رغم أنه كان أمام عادل إمام، ولم يكن هو قد حقق شيئا يذكر في ذلك الوقت، لكنه لم يشعر بأنه سيستمتع بالوقوف أمام عادل إمام في ذلك الدور، وانتظر سنوات حتى جمعهما “عريس من جهة أمنية”.

كانت آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وبطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وسوسن بدر وسمر مرسي وتارا عماد وعماد رشاد وأحمد سعيد عبدالغني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك