تستمع الآن

شريف منير: التنمر على بناتي إهانة لكل المصريات.. وهناك شتائم قادمة من بلد عربي معينة لن أقول أسمها

الثلاثاء - ١٦ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنان شريف منير آخر تفاصيل أزمة التنمر التي تعرض لها ابنتيه بعد صورة نشرها عبر حسابه على «إنستجرام»، وتقديمه بلاغا للنائب العام وما تم فيه حتى الآن.

وقال منير في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين: “ما دفعني لعمل الفيديو الذي نشرته على السوشيال ميديا لأني تجاهلت كثيرا قبل ذلك من ردود فعل سخيفة وجارحة وكنت بعمل بلوك، ولكن بعد فترة طويلة من التحمل، وشخص ما شتمني بوالدتي وعملت محضر وجابوه وهو وشخصه ووالده ووالدته، وكان شخصا يعمل في مركز كويس، والأهل تحايلوا علي وتنازلت وسألته لماذا حدث كل هذا وماذا استفدت، وطوال الوقت بتنازل”.

وأضاف: “وما جعلني اعمل كده بنتي الصغير ذات الـ12 عاما قال عليها وعلى أمها كلام لا ينفع وبنتي لا تعي ما المكتوب، وفي بيتي معروف طريقة تربيتي لأولادي من الصغير للكبير وأنا كبير العائلة وعارفين التزامي ووطنيتي وأنا حقاني، ولما أجدها تتعرض لهذا وناس منتظرة لحظة الانطلاق لكي تنهش فيك قررت اتخاذ خطورة حاسمة، وفيه شخص يشتمك ولما أسأله ليه كده يا ابني يقول لك كنت بهزر معاك عشان ترد علي”.

وتابع: “البنت الصغيرة بالذات ظلت تبكي لما قرأت الكلام الخارج وتأذيت جدا وأولادي وكان لازم أخذ خطوة، ونحن ناس بسطاء، وأنا شخص بدأت بـ50 جنيها في الحلقة واتبهدلت حتى وصلت لمكانتي الحالية”.

وأردف: “بعد نشر الفيديو وجدت مكتب النائب العام يكلمني، وما حدث اعتبرته إهانة لشعب وبنات مصر كلهم والموضوع تحول لرأي عام، وحصلت على تطبيق لتقديم شكوى إلكترونية يشرف عليه مكتب النائب العام وبعت شكواي، والشرطة والأجهزة السيادية تعمل لخدمة الشعب كله ومش لنخبة فقط، وإذا كان حد سيهتم بي فهو جزء من تاريخي وشغلي الذي يمكن يكون له خاطر، ولكن أي بلاغ يتم الاهتمام به ومفيش تباطؤ ولا تواطؤ ولا تقصير”.

وأردف: “لا أريد المتاجرة بموضوع بناتي أو أتحول لبطل، وتلقيت اتصالات من العديد من القنوات الفضائية وأخرهم إذاعة الـBBC، وقلت لهم أنا بلدي ستجيب لي حقي ومش عايز أطلع بالموضوع خارجيا وقلت لهم اشمعنى افتكرتوني دلوقتي، وأنا عملت الأصول ولن أسامح أحد من اللي كتب، والشتائم قادمة من بلد عربي معينة لن أقول اسمها، وأقول للناس لا تصمتوا لأنه سيعمل حالة ردع، وسنرى هذا من رد فعل الدولة والناس تتمسك، ولو لم يحدث شيء لن أقدم بلاغات ثانية، وأشكر شعب مصر اللي دعمني ودعم بناتي”.

واستطرد: “لدينا بلد مستقرة، وعارف إن حقي سيأتي لي ومش متعجل ولكن لا ننام على حقنا، ونحن لا نهتز ولا نخاف، والحمدلله عملت مسلسل ناجح ولي فيلم سيطرح قريبا لما تستقر الأحوال حاليا”.

محمد صلاح

وكشف منير، إن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تواصل معه بعد التعليقات المهينة التي تلقاها، معقبًا: «قالي مش عاوزك تزعل وأنا حاسس بيك»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف، أنه شعر بسعادة غامرة عندما تلقى اتصالًا من «صلاح»، مؤكدًا أن اللاعب نجم كبير في نجوميته بكرة القدم وأخلاقه.

وأوضح أنه لم يجمعه اتصال سابق ولم يتحدث بشكل مباشر مع «صلاح» مسبقًا، متابعًا عن شعوره بعد تلقي المكالمة: «كونه يسعى ويتحدث معي كسند أعطاني طاقة إيجابية حلوة من نجم كبير».

وتوجه بالتهنئة للاعب العالمي بمناسبة عيد مولده، معربًا عن أمنياته لـ«صلاح» بأن يبدع في الموسم المقبل لدوري كرة القدم الإنجليزي؛ لأنه شرف مصر والوطن العربي كله.

وتعرض الفنان شريف منير وابنتيه للتنمر والتجريح بعد نشره صورة تجمع ابنتيه، فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة، على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وهو ما دفعه لحذفها بسبب شدة التعليقات الجارحة تجاه طفلتيه.

وأعاد نشر الصورة مرة أخرى وعلق قائلا: «أنا نزلت الصورة تاني لأن شوية الهمج المتخلفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخصني وتعدى حدوده، هتأخذ الإجراء القانوني ضده، إللي بيوصل للسجن أحيانا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك