تستمع الآن

سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي في قصة حياته

الأربعاء - ١٧ يونيو ٢٠٢٠

عبرت الفنانة سلوى محمد علي عن إعجابها بشخصية خادمة الفنان أحمد زكي ورغبتها في تجسيد شخصيتها في قصة حياته، بعد إعلان الفنان محمد رمضان تقديمها في عمل درامي.

وأوضحت الفنانة سلوى محمد علي أن الفنان الراحل أحمد زكي حكى عن خادمته خلال عملهما سويًا في مسلسل إذاعي.

وأضافت أن تلك الخادمة كانت تعلق صورة الفنان محمود عبد العزيز في مطبخ منزل الراحل أحمد زكي، فقال لها «النمر الأسود»: « ياوليه أنا اللي بدفعلك مرتبك ، أنا اللي معاشرك وأنتى تعلقى صورة  محمود ، عشان أبيض وعنيه ملونة».

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن بشكل رسمي اعتزامه تقديم عمل في رمضان 2021، يحمل اسم «الامبراطور» عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف «رمضان» عبر حسابه على «إنستجرام» أن هذا العمل بمثابة حلم قديم، ونشر فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: «اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم “الإمبراطور” أحمد زكي رمضان 2021».

يذكر أن محمد رمضان سبق له تجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل «السندريلا» الذي تم عرضه سنة 2006، وهو من تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي وإخراج سمير سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك