تستمع الآن

زوج الراحلة هالة فؤاد: لن أوافق على ظهور شخصيتها في «الإمبراطور» إلا بشرط واحد

الأحد - ٢١ يونيو ٢٠٢٠

قال عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، إن نجله رامي عز الدين الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي، إن رامي وافق من حيث المبدأ على تصوير مسلسل “الإمبراطور أحمد زكي”، والتي أعلن محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل في رمضان 2021.

وقال عز الدين بركات، خلال تصريحات لبرنامج “The insider”، إن رامي عز الدين فوض المستشار بلال عبدالغني في المناقشات التي تخص المسلسل، موضحًا: “هناك شروط الأول هو تسليمنا نسخة من سيناريو المسلسل للتأكد من صحة سير الأحداث وظهور الحقائق المتعلقة بأحمد زكي”.

واستطرد: “عند التطرق إلى هيثم شخصيًا، فسأقوم بمراجعة السيناريو مع رامي شخصيًا لكوني على علم بالكثير من الأحداث به”.

وأوضح: “قررنا تفويض المستشار بلال في الاتفاق على جميع الأمور من جميع النواحي بما فيها النواحي المادية مع منتجي هذا العمل فيما يخص حق الأداء العلني، مع وجود اتفاق كتابي يوضح فيه هذه الأمور والتوقيع عليها من كل الأطراف”.

وتابع: “لكن هناك أمر مهم، وهو إنني لن أوافق للتطرق لاسم المرحومة هالة بأي صورة أو أخرى خلال هذا المسلسل، إلا إذا كان هناك ضرورة كبيرة في إظهارها فلازم يتاخد موافقتي شخصيًا عما سيتأتي ذكره باسمها في الأحداث المتعلقة بالمسلسل، وأمتنع عن الموافقة عن ما أراه غير لائق ومناسب”.

كان محمد رمضان قد أعلن بشكل رسمي اعتزامه تقديم عمل في رمضان 2021 والذي سيحمل اسم “الامبراطور”، عن قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكشف رمضان عبر حسابه على إنستجرام، أن هذا العمل بمثابة حلم قديم، ونشر فيديو لمقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: “اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل، ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم “الإمبراطور” أحمد زكي رمضان 2021″.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك