تستمع الآن

زوجة أحمد فتحي تروي تفاصيل إصابتها وبناتها بـ«كورونا»

الأربعاء - ١٧ يونيو ٢٠٢٠

كشف نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن استعدادها للتبرع ببلازما دمها عند التعافي من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، مشددة: «أي شخص سيحتاج البلازما الخاصة بي أنا تحت أمره»، بحسب تعبيرها.

وقالت خلال مداخلة تليفزيونية، صباح يوم الأربعاء، إنها تشعر بتحسن هي وبناتها الآن، لافتة إلى أنها أصيبت بالانهيار والرعب والذعر عندما علمت بإصابتها بالفيروس، وذلك بسبب تلقيها أخبارًا عن وفاة ستة أشخاص مقربين منها بـ«كوفيد – 19».

وأشارت إلى أن ابنتها فاطيمة كانت تعاني من ارتفاع درجة الحرارة يصل إلى 41 درجة، قائلة إنها عانت من أعراض بسيطة للفيروس من الصداع وخمول في الجسد.

وذكرت أنها قررت الإعلان عن إصابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يعلم المخالطون لها ويتخذوا الإجراءات الاحترازية المناسبة، متابعة: «كنت متخوفة بشكل كبير لأنه من الممكن أن يصيب أي شخص».

وتوجهت بنصيحة للمواطنين بالتعامل مع المحيطين على أنهم جميعًا مصابون بفيروس «كوفيد – 19»، منوهة أنها كانت تتعامل بشكل طبيعي مع الأشخاص المقربين دون الالتزام بارتداء الكمامة.

وأكدت أهمية اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية مع المحيطين، حتى وإن لم تظهر عليهم أعراض الفيروس، مشددة على ضرورة الاهتمام بجهاز المناعة عبر تناول الفيتامينات والغذاء السليم.

ولم يصب أحمد فتحي نفسه بالفيروس، حيث أثبتت التحاليل والإشاعات التى أجراها عدم إصابته، وأن العدوى انتقلت لأسرته فقط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك