تستمع الآن

ريهام حجاج: لم أنزعج من أنباء إصابتي بكورونا.. وأغضبني توجيه الشتائم لي

الإثنين - ٠٨ يونيو ٢٠٢٠

حرصت الفنانة ريهام حجاج الرد على ما أثير بشأن تسببها في إصابة بعض الفنانين بفيروس كورونا بسبب حفل أقامته في الجونة احتفالا بنجاح مسلسلها “لما كنا صغيرين”، والذي عرض في شهر رمضان.

وقالت ريهام في تصريحات تليفزيونية إنها ”لم تنزعج من أنباء إصابتها بكورونا وقلق أسرتها عليها بقدر انزعاجها من الاتهامات التي وجهت إليها والتي رافقها توجيه شتائم لها“.

وكانت ريهام، اتهمت هي وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بإقامة احتفالية في الجونة بمناسبة عرض مسلسلها ”لما كنا صغيرين“ في شهر رمضان.

وأوضحت أنها ”لم تُقِم أي حفلات في منزلها“، لافتة إلى أنها لم تخرج من القاهرة لهذا الغرض.

وأضافت: ”أيوه ممكن أكون خرجت من القاهرة رحت مكان تاني اللي هو بيتي بردوا مع أسرتي“.

وفي سياق آخر، اتهمت ريهام حجاج بعض الصحفيين بترويج الشائعات ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستغلت ريهام حجاج المداخلة لتتحدث للمرة الأولى عن الشائعات التي طالتها بشأن زواجها وحياتها الشخصية وزاوجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الزوج السابق للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت: ”محدش من حقه يختار لحد هو هيعيش مع مين في نفس البيت الأمور كلها قسمة ونصيب وكل الناس بترتبط وكل الناس بتنفصل“.

وأضافت: ”وعلى فكرة أنا ما أذنبتش في حق حد ولا حد قريب مني أذنب في حق أي حد“، مشيرة إلى أن حظهما السيئ أن ما حدث كان في زمن السوشيال ميديا“.

وكانت ريهام حجاج، شاركت بمسلسل ”لما كنا صغيرين“ وشاركها العمل خالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين ونبيل عيسى وهاني عادل وكريم قاسم ومحمود حجازي ومنة فضالي وأشرف زكي وحسن عبد الله وعبد الرحيم حسن وعماد رشاد وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك