تستمع الآن

رحيلها أحزن السوشيال ميديا.. من هي اليوتيوبر الشهيرة «ماما سناء»؟

الخميس - ١٨ يونيو ٢٠٢٠

«أمي في ذمة الله، ادعولها بالرحمة»، هكذا أعلن اليوتيوبر حمو شاكر، عبر تطبيق «إنستجرام»، صباح الخميس، وفاة والديته “اليوتيوبر” سناء عبدالحميد الشهيرة بـ«ماما سناء»، بعد صراع مع المرض.

وقال: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله».

ونالت تدوينة إعلان الوفاة عبر صفحتها الرسمية أكثر من 189 ألف تفاعل أغلبها وجه حزين، بجانب نعي في 126 ألف تعليق فضلا عن 18 ألف مشاركة.

وانتشر خبر وفاة «ماما سناء» بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وقد نعاها الجميع نظرا للشعبية التي تحظها بها بين الناس.

https://youtu.be/hEYM8QjK5ec

وكانت سناء عبدالحميد، المعروفة باسم «ماما سناء»، أما عادية،  وسرعان ما تحولت «يوتيوبر» وشخصية محبوبة، تبّث فيديوهات طريفة برفقة ابنها «حمو» على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق وكشفت «ماما سناء» كواليس تحولّها إلى أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال استضافتها في برنامج «الحياة اليوم»، إذ قالت إنها كانت تُتابع نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج «تيك توك» لها، الأمر الذي أثار فضولها: «كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة». وبعد عدد من الفيديوهات، أحبّت «ماما سناء» الأمر، وأحبها الجميع.

وأشار محمد شاكر “حمو”، إلى أن أول فيديو لهم في سبب شهرتهم “التلات كوبيات وتحتيها الـ100 جنيه”، والذى تجاوز 90 مليون مشاهدة على “فيس بوك”، موضحاً أن أول فيديو تم تصويره زوجته ياسمين صورته ووالدته، وتم نشره على “تيك توك” وتجاوز 5 آلاف متابع و 13 ألف مشاهدة.

وفي أبريل 2019، التقي الإعلامي عمرو الليثي، «ماما سناء» في برنامجه واحد من الناس الذي وصفها بأنها نجمة السوشيال ميديا.

واشتهرت «ماما سناء» بفيديوهاتها الاجتماعية التي كان يساعدها فيها نجلها المعروف باسم حمو شاكر وهو يوتيوبر أيضا.

ولاقت قناة “ماما سناء” مشاهدات عالية على فيديوهات تخطت الـ2 مليون مشاهدة.

https://youtu.be/m-jWirUkXUw


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك