تستمع الآن

رجاء الجداوي تدخل العناية المركزة بمستشفى العزل بعد تدهور حالتها الصحية

الثلاثاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢٠

كشف مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، دخول الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، إلى العناية المركزة، فجر اليوم، بعد تدهور حالتها الصحية، بسبب فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أن الفنانة شعرت في الساعات الأولى من صباح اليوم، بضيق فى التنفس وصداع وهبوط في الدورة الدموية، ما استدعى نقلها على الفور للعناية المركزة.، بحسب «اليوم السابع».

جاء هذا بعد تحسن طفيف لحالة الفنانة رجاء الجداوي، حيث طمأنت جمهورها في رسالة صوتية أمس قالت فيها: «أنا الحمد لله بتحسن وإن كان ببطء، بس الحمدلله، هو بس نفسي شوية مش بقدر أتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمدلله على كل شيء».

وقالت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، قبل يومين، إن درجة حرارة والدتها ما زالت مرتفعة منذ دخولها مستشفى العزل، حيث بلغت حرارتها 38.5 اليوم الأحد، بعد أن سجلت 39.5 وقت دخولها المستشفى، مشيرة إلى أنها انخفضت إلى 37 في بعض الأوقات إلا أنها ترتفع ثانية.

وعبرت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن انزعاجها من الأخبار المغلوطة المتداولة حول والدتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وآخرها شائعة وفاتها، موجهة رسالة لمثيري تلك الأخبار بأن هناك أسرة تتألم من تلك الشائعات، مطالبة محبي وجمهور والدتها بالدعاء لها بالشفاء.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي أول تحليل لها بمستشفى أبو خليفة لعزل كورونا بالإسماعيلية قبل أيام، والذي كشف عن إيجابية العينة للفيروس، وهو أول تحليل تجريه في العزل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك