تستمع الآن

«ربنا يشفيك ويجعلك عبرة».. ريم البارودي ترد على متابع بسبب أحمد سعد

الأربعاء - ٠٣ يونيو ٢٠٢٠

هاجمت الفنانة ريم البارودي أحد المتابعين لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، بعدما كتب أحد الأشخاص تعليقا عن علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد.

كان أحد المتابعين لريم البارودي، قد كتب تعليقا على صورتها، قائلا: “كرامة المرأة لا يمكن تتعوض، الناس دائما بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب لزقها لأحمد سعد، التاريخ لا يمحي ذلك”.

وتابع في تعليقه: “يجب أخذ العبرة لا تذلي نفسك لأي رجل في الدنيا، حتى إذا أحببته لأن الحب شيء والكرامة شيء آخر، وحتى الراجل بيكره المرأة اللي معندهاش كرامة”.

وردت ريم البارودي على المتابع، مؤكدة: “هبل هبل وعبث، ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس اضحوكة، روح امسك أي كتاب وذاكر، وبالذات التاريخ، وياريت يبقى تاريخ بلدك”.

وأكملت: “إيه اللي يفرق واحد زيك عن راجل متطوع في الجيش، ها؟ جاي تقول اي اسم وخلاص؟ بس بالنسبة لي أهبل وعبيط ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقى راجل كده، عارف يعني إيه راجل الأول؟، معتقدش يبقى بلوك”.

وقالت ريم البارودي: “المرضى النفسيين المعتوهين اللي زي الصبي ده بحب أرد عليهم وأسيب التعليق وبعيدن بلوك”.

وتابعت: “أنا مش برحب بالأشكال المريضة دي عندي ولا ردك ممكن يفهموه، ولا ممكن حتى ييجي في دماغه اني مرتبطة أو حتى يمكن ارتبط، دع غلبان في عقله ولا يمكن يفهمك أبدًا”.

كانت ريم البارودي قد تحدثت من قبل عن علاقتها مع الفنان أحمد سعد، قائلة: “أحمد سعد ما يتبكيش عليه، وأخدت تجربة واتعلمت”.

وأضافت: “أنا كنت زوجته على سنة الله ورسوله، ثم حدث بيننا طلاق رسمي، وكنا في مرحلة التحضير لفرح كبير جداً جداً”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك