تستمع الآن

حقيقة وجود جزء ثان من مسلسل «النهاية» لـ يوسف الشريف

الإثنين - ٠٨ يونيو ٢٠٢٠

كشف السيناريست عمرو سمير عاطف، عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشريف، بعد عرض الجزء الأول في شهر رمضان 2020، ولاقى ردود أفعال إيجابية.

وأشار عمرو سمير عاطف إلى أنه يستعد لكتابة الجزء الثاني من المسلسل التليفزيوني، مشددا على أنه لا يعلم موعد طرحه، وذلك وفقا لـ”اليوم السابع”.

وأكد مؤلف “النهاية”، عدم معرفته بموعد عرض الجزء الجديد من المسلسل، قائلا: “من الممكن أن يقدم في موسم رمضان المقبل أو الذي يليه”.

“النهاية” فكرة وبطولة يوسف الشريف، سيناريو وحوارعمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، بطولة ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق.

كانت وزارة الخارجية الإسرائيلية قد أبدت غضبها من مسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشريف، بسبب أحد مشاهد الحلقة الأولى من العمل الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، وتوقع زوال إسرائيل.

وقالت الخارجية الإسرائيلية في بيان نقلته صحيفة “جورازليم بوست”، يوم الأحد، بأن ما جاء في المسلسل أمر “مؤسف وغير مقبول على الإطلاق ، خاصة بين الدول التي أبرمت اتفاقية سلام بينها منذ 41 عاما.

وأضافت، أن المسلسل التلفزيوني المصري الذي يصور مستقبل دمرت فيه الدول العربية إسرائيل “غير مقبول”.

من جهته، حرص عمرو سمير عاطف، مؤلف المسلسل على الرد على بيان الاحتلال الإسرائيلي بشأن اعتراضهم على حوار دار في إحدى حلقات العمل تنبأ بزول إسرائيل في المستقبل.

وقال عمر سمير في تصريحات تلفزيونية: “فوجئت بالكلام واعتراضهم على معلومة جاءت على لسان أحد أبطال العمل في الحلقة الأولى، ولست معنيا برد فعلهم وهذه ثاني مرة حدثت معي من قبل في فيلم (ولاد العم)، وطبيعي يعترضوا على أي حاجة تأتي سيرتهم فيها”.

وأضاف: “نحن نقدم تجربة لأول مرة في الشرق الأوسط لمسلسل خيال علمي والحمدلله تم تنفيذه بشكل جيد وأحداثه وشخصياته شدت الناس ويقعدوا ويتابعوا وهذا الهدف الأهم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك