تستمع الآن

جمال العدل لـ«أسرار النجوم»: غالبا هيبقى في جزء ثانِ من بـ«100 وش».. والناس طلبت لنا الشرطة بسبب «كورونا»

الخميس - ١٨ يونيو ٢٠٢٠

أعرب المنتج الكبير جمال العدل، عن سعادته الكبيرة بنجاح أعماله التي عرضت في رمضان الماضي، مثل بـ”100 وش” و”خيانة عهد”، واللذان حققا نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال العدل في حواره مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “نجاح أعمالنا في رمضان وخصوصا بـ100 وش، وخيانة عهد نجاح لكل فرد يعمل في شركتي، وعانينا في هذا الموسم فوق ما الناس متصورة وعقمنا كل الناس وأجواء احترازية وكان معنا أطباء في اللوكيشن، وحصل كذا مرة أننا نصور في بيت والجيران يبلغوا عننا الشرطة ويتهموننا بأننا مصدر للوباء وحصلت في أكثر من عمل لزملاء آخرين، ونحن نعمل صناعة مهمة ومن أهم الصناعات التي تمتلكها مصر”.

بـ100 وش

وعن مسلسل بـ”100 وش”، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان من بطولة آسر ياسين ونيللي كريم، أوضح: “وجهة نظري في عملنا إن أي حاجة تعمل بجدرية تنجح حتى لو كوميديا، وأنا صاحب فكرة تقديم نيللي وآسر كوميديا، ونحن نعمل كوميديا موقف والرجل اللي كاتب يكون شاطر وعامل مواقف صحيحة، وجبت كاملة أبو ذكري وأقنعتها بالعمل الكوميدي وهي من تولت العصابة الرائعة وتعاونا كلنا لعمل حاجة مختلفة، وبعد اقتناع نيللي كريم، الحمدلله كنا عند حسن الظن، وكوميديا حاجة جادة محترمة وتطلع ضحك”.

وتابع: “هذا النجاح أول مرة نقابله الحقيقة والناس تحالفوا مع العصابة بطريقة عجيبة الشكل، ومرسل لي هدايا ومنتجات تبع العصابة وتأثر الناس بها، والجماهير اتحدت معهم، والناس كانت تطالب بعد القبض عليهم، والنجاح يسعدني الحمدلله وكاملة اكتشفت ناس موهوبين لم يكن يعرفهم أحد ونجحوا بهذا الشكل، وهذا دورنا أننا نطلع كتاب ومخرجين وممثلين متميزين ونبحث عن المواهب طوال الوقت لكي يكون فيه روافد جديدة طوال الوقت في الشغلانة”.

مليونير مليونير

وأردف: “الأغنية بتاعت (مليونير مليونير) كنا عاملينها لما يأخذوا الفلوس من البنك يرقصوا عليها، ثم قلنا لماذا لا تكون على التتر والحمدلله طلع رأيي مضبوط وكسرت الدنيا”.

واستطرد: “هذا عملي الخامس مع نيللي كريم، ودائما فيه بيننا كيمياء ونجاح متبادل وثقة تسمح لي أرى لها الأنسب وهي تقول لمن حولها دائما (عمري ما مشيت وراء العدل وخسرت)، وهي ممثلة رائعة ونجمة عظيمة وعمرها ما تشعر من حولها أنها أكبر منهم، وإدارة الإنتاج هي إدارة الناس ومفيش أجمل من العدالة وسط كل الناس ولذلك يحبونك لأن مفيش محاباة لأحد ولذلك الكل يشعر أنه محبوب فيطلع العمل بشكل أفضل، والعصابة كانت هي البطل بالنسبة لكاملة أبو ذكري وليس نيللي فقط أو آسر”.

وأكمل: “أنا معتاد أي حد بيشتغل معي ولم يريحني لا نتعاون سويا مع بعض وهذا أي حد ممثل كبير أو عامل في اللوكيشن، وأنا بحب أشتغل معه الناس اللي بحبهم وإذا لا أحبه فلن أقدر على عمل مسلسل لشخص لا أحبه، وأنا شخص بحب اللي بعمله وأجود فيه طوال الوقت”.

وأشار: “اتفقنا مع القائمين على الشركة المتحدة للأستاذ تامر مرسي غالبا هيبقى في جزء ثان من بـ100 وش”.

دور المنتج في العمل

وعن دور المنتج في العمل، أوضح العدل: “أنا حزين لأن النقاد والجمهور بيقللوا من قيمة المنتجين، وناس قالوا على المسلسلات كلام رائع ولم يجيبوا سيرة الشركة وكأني نكرة، والأستاذ عادل إمام مثلا من 5 سنوات تقابلنا وقال لي هنجيب فلان مؤلف ومخرج قلت له كده سنسير على نفس طريقك ولن نفعل جديد وأنا نفسي أعمل لك حاجة جديدة، وأنا بحب يبقى لي لمسة داخل العمل”.

خيانة عهد

وعن مسلسل “خيانة عهد” للفنانة الكبيرة يسرا، أشار: “يسرا ركن ركين من أركان الشركة وهي مهمة جدا في حياة عائلتنا على بعض، ونختلف ونتجاذب لمصلحة العمل وهي تملك رؤية ثاقبة وتفهم جدا ومركز جدا، وأنا كمان بحب نعمل حاجات مختلفة، وفي النهاية تكون مطيعة وترضخ لرؤيتنا وهذا جعل ثقة كبيرة بيننا ونريد فقط النجاح”.

وأكد: “كنت زعلان لما الناس بيقولوا أوقفوا المسلسلات وكأنها ملاهي ونقول للناس أقفلوها، والناس لازم تستوعب إننا نعمل صناعة مهمة فيها عمالة كبيرة وتصدر للخارج”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك