تستمع الآن

تعرف على إيرادات السينما منذ قرار إعادة فتحها.. فيلم حقق 62 جنيهًا فقط

الإثنين - ٢٩ يونيو ٢٠٢٠

مع قرار الحكومة المصرية بعودة فتح دور العرض السينمائي والمسارح مرة أخرى بنسبة 25% فقط، في ظل تطبيق إجراءات التباعد بسبب فيروس كورونا المستجد، استقبلت عدد من السينمات عددا من المتفرجين مع بدء عودة الحياة لطبيعتها.

وقرر المسؤولون عن دور العرض السينمائي، عرض عدد من الأفلام التي كانت تعرض قبل صدور قرار الإغلاق منذ 3 أشهر، من بينها أفلام: لص بغداد، وبنات ثانوي، والفلوس.

ولم تحقق الأفلام المعروضة منذ السبت الماضي، الإيرادات المرجوة لها خاصة في ظل التزام السينمات بنسبة 25% من إجمالي السعة الاستيعابية.

لص بغداد

وجاء فيلم “لص بغداد” ضمن الأفلام المعروضة في السينمات، من بطولة: محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن، وأحمد العوضي، وياسمين رئيس، وإخراج أحمد خالد موسى.

ووفقا لـ”اليوم السابع”، فقد حقق الفيلم إيرادات 6 آلاف و900 جنيه فقط منذ عرضه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 32 مليون جنيه حيث عرض قبل قرار إغلاق دور العرض.

تدور أحداث الفيلم في جو من التشويق واﻹثارة حول مغامرة كوميدية تقع عندما يقرر يوسف وخالد ونادية البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

بنات ثانوي

حقق فيلم “بنات ثانوي” 62 جنيهًا فقط منذ إعادة عرضه في السينمات منذ السبت الماضي، حيث وصل إجمالي الإيرادات 8 ملايين جنيه.

“بنات ثانوي” بطولة: جميلة عوض، ومحمد الشرنوبي، وهدى المفتي، وهنادي مهنا، ومي الغيطي، ومايان السيد، وميدو عادل، ومحمد مهران، وإخراج محمود كامل.

تدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث 5 فتيات في مرحلة المراهقة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

الفلوس

كما حقق فيلم “الفلوس” للفنان تامر حسني، إيرادات بلغت 4 آلاف و300 جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات 46 مليون جنيه قبل قرار إغلاق دور العرض.

الفيلم بطولة: تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، وضيوف شرف بينهم أحمد السقا، ومي عز الدين، وإخراج سعيد الماروق.

يدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك