تستمع الآن

بيومي فؤاد عن «رجالة البيت»: المسلسل لم يفشل.. وتحول لـ«سيت كوم» بسبب كورونا

الثلاثاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنان بيومي فؤاد عن حقيقة تصريحاته بشأن مسلسل “رجالة البيت” للفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني، والذي لم يحقق نجاحًا عند عرضه في موسم رمضان الماضي.

وقال بيومي فؤاد، إن التصريحات التي انتشرت حول اعتذاره عن المسلسل، جاءت بعد لقاء صحفي مع أحد الصحفيين، قائلا: “سألني ماذا أعلق عن ردود الأفعال السلبية عن المسلسل، وقلت له إحنا بنعتذر للناس اللي معجبهاش المسلسل”.

وتابع لـ”ET بالعربي”: “المسلسل لم يفشل لكن الناس اتصدموا من منطلق أن الشعب المصري بيضحك من خلال حدوتة ومكانتش موجودة لأننا عملنا 30 حلقة كل حلقتين حدونة وقضية”.

وأكمل بيومي: “القضية أننا نسعى للضحك وقد تكون وجد البعض أن تلك القضية تافهة، على الرغم من أن مسلسلي الوصية وريح المدام كانا بنفس الطريقة وحققا نجاحًا”.

وعن التصوير الداخلي بالمسلسل، أوضح: “خلال تصوير (رجالة البيت) دخلنا التصوير قبل أحداث كورونا بأسبوع، وفكرنا أن نجعله 15 حلقة فقط لكن الأمر لم يفلح لذا أصبح 30 حلقة، وتحول إلى (سيت كوم) بسبب الخوف من فيروس كورونا وعدم التصوير الخارجي”.

يذكر أن مسلسل “رجالة البيت” من بطولة: أحمد فهمي، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، وويزو، وعارفة عبدالرسول، ومحمد جمعة.

كان الفنان بيومي فؤاد قد أكد في تصريحات سابقة أن مسلسل “رجالة البيت” لم يكن على قدر توقعات الجمهور، مشددا على أن أزمة فيروس كورونا الموجودة حاليًا تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل.

وأشار إلى أن المسلسل كان يتضمن مشاهد خارجية إلا أنها لم تتم نظرًا بسبب فيروس كورونا، منوهًا بأن المسلسل تحول إلى ما يشبه “السيت كوم”، موضحا أن هناك تساؤل دائم، وهو “هنصور فين”؟، وذلك في حوار لـ”العربية”.

وأوضح بيومي فؤاد أن طاقم تصوير المسلسل كان عليه الاختيار بين توقف التصوير والاستمرار فيه، مؤكدا أن هناك اقتراح بالاكتفاء بتقديم 15 حلقة فقط إلا أنه بسبب أمور إنتاجية كان لا بد من الاستمرار في التصوير، حيث إن “رجالة البيت” كان قد تم تسويقه وبيعه.ك6


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك