تستمع الآن

بعد 14 عامًا من الطلاق.. زوج أصالة السابق يتحدث عن ذكرياتهما وإمكانية العودة

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

تداول نشطاء موقع «إنستجرام» مقطع فيديو للزوج الأسبق للفنانة أصالة، أيمن الذهبي يتحدث فيه عن ذكرياتهما معًا وفترة الانفصال وهو يبكي خلال حديثه.

وقال أيمن الذهبي خلال الفيديو: «أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبدا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور، والحمد لله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي و طلعت منها دون أي عواقب».

وتحدث «الذهبي» عن إمكانية عودتهما سويًا خاصة بعد انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، قائلًا: «أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخالد دول أغلى شي عندنا، َوأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها».

وتابع: «ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها».

يأتي هذا فيما تشير مصادر صحفية إلى أن سبب تغير المواقف بين أيمن الذهبي وأصالة هو مساعدة أصالة له مؤخرًا في الاستقرار في مصر بحسب طلب من ابنتيهما «شام» وهو ما قلل التوتر بينهما.

وانفصلت أصالة عن زوجها أيمن الذهبي قبل 14 سنة، وتزوجت بعده المخرج طارق العريان الذي انفصل عنها كذلك مؤخرًا في العام الجاري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك