تستمع الآن

بعد مكالمة أشرف زكي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يرفع دعوى قضائية ضد 4 فنانين

الأربعاء - ٠٣ يونيو ٢٠٢٠

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

وقال وائل عبدالعزيز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي”.

وتابع شقيق ياسمين عبدالعزيز: “سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز”.

كان الفيديو الذي نشره وائل عبدالعزيز عبر صفحته، قبل أن يحذفه، تضمن: “أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي”.

وتابع: “في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها”.

كان عدد من الفنانين قد هاجموا رد فعل وائل عبد العزيز، منهم الفنان إدوارد الذي علق على أزمة ياسمين وشقيقها، قائلا: “عاوز أعلق على موضوع قالب السوشيال ميديا، موضوع وائل أخو ياسمين عبدالعزيز، أنا لما قريت اللي كتبه، حسيت إن يوم القيامة قرب، وشكيت إن الأكاونت بتاعه اتهكر”.

وأضاف: “”يا وائل أنا أبويا اتوفى وأنا في تانية جامعة، خدت بالي من أخواتي وجوزتهم وتحملت مسؤوليتهم، لكن اللي إنت بتعمله ده مش كويس”.

من جهته، هاجم الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز بفيديو عبر حسابه على “إنستجرام” قال فيه: “أنا مش عارف أقول أيه أنا منفعل بسبب ما حدث لم أصدقه ولا أفهمه.. مش مصدق أخوات يفكروا بهذه الطريقة، لا يجوز أن يقوم الأخوات بفضيحة بعضهم.. ما يحدث ليس له علاقة بالتربية أو الرجولة فهذا خارج نطاق المنطق”.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو، قائلا: “ألف خسارة على الرجولة لما لأخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين بـ1000 راجل”.

 

View this post on Instagram

 

ياسمين ب١٠٠٠ راجل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

فيما أعلن الفنان أحمد العوضي أعلن زواجه رسميًا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث غيرت الحالة من أعزب إلى متزوج، فيما لم يعلن اسم زوجته.

ونشأت قصة حب بين الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال الفترة الماضية، حيث أعلن كل منهما حبه للآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يرجح مستخدمو السوشيال ميديا أنه تزوج من ياسمين عبد العزيز.

وأصبح أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا مؤخرًا، بعد دور البطولة مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “الاختيار”، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2020.

فيما قدمت ياسمين عبد العزيز، في رمضان الماضي مسلسل “ونحب تاني ليه”، مع الفنانين كريم فهمي وشريف منير، وتأليف عمرو محمود ياسمين.

ودارت مشادات بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع وائل عبد العزيز عبر حسابات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة بعد إعلان شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي، حيث هاجم شقيقها، العوضي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، قائلا: “بص يابني، أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت عليك وشتمت فيا وفي عيلتي، الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم، واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم”.

العوضي: بيت إيه اللي أدخله؟

كان الفنان أحمد العوضي قد رد على تدوينة شقيق ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحته على «فيسبوك»، قبل أن يحذفها، قائلا: «أنهي بيت اللي أدخله من بابه، إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته».

وقال: “باب إيه يابني ادخله هو أنا شفت راجل واقف جنبها؟، دي واحدة أنت مبتعملش حاجة غير أنك بتستنزفها هي ومامتها، باب إيه يابني اللي هدخله من بابه وأكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس”.

وأضاف: “باب إيه يا حبيبي اللي أدخله وأنت أصلا عايش باسمها، أنا شقيت على حالي بعرقي، لكن أنت فشلت في كل شيء، فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني آدم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك