تستمع الآن

بعد توقف الأعمال الفنية.. الفنان حسين أبو حجاج يعود لمهنته الأصلية في «ورشة كاوتش»

الأربعاء - ١٧ يونيو ٢٠٢٠

مع انتشار فيروس كورونا المستجد وتوصيات الحكومة بالتباعد الاجتماعي، ما أدى إلى توقف الأعمال الفنية، ما أدى إلى عودة عدد من الفنانين إلى أعمالهم الأصلية قبل الشهرة، من بينهم الفنان حسين أبو حجاج الشهير بـ”أشرف” في “الكبير قوي”.

ويمتلك حسين أبو حجاج ورشة تصليح إطارات السيارات في مدينة بني مزار بمحافظة المنيا، حيث قرر أن يعود لها مرة أخرى لحين استقرار الأجواء الفنية والعودة للتصوير مرة أخرى، وفقا لـ”اليوم السابع”.

وكشف حسين أبو حجاج، عن عودته إلى بني مزار منذ رمضان الماضي بسبب توقف أحد الأعمال الفنية التي كان يشارك بها بسبب جائحة كورونا، قائلا: “لن أترك مهنتي الأولى وهي شغلتى الأساسية ورشة الكاوتش، لكن الفن يعد رقم 2 لي، ولم أسافر القاهرة منذ شهر رمضان الماضي، حيث كنا نصور مسلسل لكن جاءت كورونا وأوقفت العمل الفني”.

كان أبو حجاج قد كشف من قبل خلال حلوله ضيفا مع الفنانة إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”، أن الفنان هاني رمزي ساعده في بداياته الفنية بحكم معرفتهما من المدينة نفسها، ليقدم بعدها سلسلة من الأدوار الصغيرة في عدد كبير من الأفلام.

ويبلغ حسين أبو حجاج من العمر 66 عامًا، وهو متزوج ولديه 4 أبناء، هم: هشام 32 سنة محاسب بالسعودية، ومحمود 30 سنة، وبنتين متزوجتين.

وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية كان بدايتها عام 1997 من خلال مسلسل “عوضين وإمبراطورية عين”، بجانب: صعيدي رايح جاي، والكبير قوي، وعريس دليفري، وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وأزمة سكر، وعصابة بابا وماما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك