تستمع الآن

بعد إعلانه رفع دعوى قضائية ضد عدد منهم.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر لزملائه الفنانين

الأحد - ٢١ يونيو ٢٠٢٠

اعتذر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن أي إساءة بدرت منه تجاه زملائه في الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة منذ خلافاته مع شقيقته وحتى عقب زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وقال وائل عبد العزيز عبر حسابه على  «فيسبوك»: «عايز اعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مَش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم.. اعذروني محدش عارف كم المشاكل اللي أنا فيها بقالي سنتين .. وللأسف خلت الواحد عصبي جدا ..اسف مره تانية وكلها شوية وتروق وتحلي وترجع أحلي من الأول».

وكان وائل عبد العزيز نشر فيديو عبر صفحته، قبل أن يحذفه، تضمن: «أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها».

وبعد حذفه أعلن رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين الذين انتقدوا رد فعله، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، موضحًا عبر حسابه: «بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي»

وتابع: «سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك