تستمع الآن

بعد إصابة فنانين بـ«كورونا».. ريهام حجاج ترد على إشاعات إقامتها حفل في منزلها

الأحد - ٠٧ يونيو ٢٠٢٠

مع إعلان الفنان كريم قاسم إصابته بفيروس كورونا، ومهاجمة الإعلامية بسمة وهبة إحدى الفنانات المصريات دون ذكر اسمها، لتسببها في انتشار فيروس كورونا بين عدد من الفنانين بعد حفل أقامته في منزلها بمناسبة عيد الفطر، تسلطت الأضواء على الفنانة ريهام حجاج.

وأشارت بعض التقارير إلى أن الفنانة ريهام حجاج أقامت حفلا في فيلا زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة احتفالًا بنجاح مسلسلها الرمضاني “لما كنا صغيرين” في مدينة الجونة، ما تسبب في إصابة البعض بفيروس كورونا.

وأصيب عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين بفيروس كورونا المستجد مؤخرًا كانت البداية مع الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي أصيبت منذ نحو أسبوعين، وتخضع للعلاج بمستشفى العزل بالإسماعيلية، كما أعلنت المطربة المصرية نهال نبيل إصابتها ووالدتها بالفيروس، كما أعلن 4 مذيعين بقنوات مصرية إصابتهم بالفيروس.

وردت الفنانة ريهام حجاج على تلك الأنباء المنتشرة، وذلك في بيان مقتضب عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، نافية ما تردد عن هذا الأمر.

وقالت ريهام حجاج: “أرجو عدم نشر الإشاعات والأكاذيب أنا لم أقيم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال محمد حلاوة.. لم يدخل منزلنا أاحد وأنا وأسرتي بصحة جيدة.. الحمد لله”.

يذكر أن ريهام حجاج شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل “لما كنا صغيرين”.

مسلسل “لما كنا صغيرين” إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة ‏ ‏محمود ‏حميدة وخالد ‏النبوي‏و ‏ريهام ‏حجاج وكريم ‏قاسم ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك