تستمع الآن

بصورة لجدها.. لينا أحمد الفيشاوي تحتفل بعيد الأب متجاهلة والدها

الإثنين - ٢٢ يونيو ٢٠٢٠

أعربت لينا الفيشاوي، عن اشتياقها لجدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، تزامنًا مع اليوم العالمي لـ “عيد الأب”، والذي كان، أمس الأحد.

وعبر خاصية “الأستوري” عبر إنستجرام، نشرت “لينا” صورة للفنان الراحل، وعلقت: “عيد أب سعيد يا جدو بحبك أوي وبتمنى لو احتضنتك لأخبرك عن مدى اشتياقي لك”.

ولم توجه “لينا”، أي رسائل لوالدها الفنان أحمد الفيشاوي، في ظل هذه المناسبة.

وأثيرت عدة مشاكل في علاقة أحمد الفيشاوي وابنته لينا، منذ ولادتها، حتى تم الاعتراف بنسبها، لكن عادت المشاكل مرة ثانية بسبب نفقة البنت ومصاريف تعليمها، خاصة بعد سفرها مع والدتها لإنجلترا.

لينا خرجت عن صمتها مؤخرا هي ووالدتها هند الحناوي، وقررا نشر صور عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه “تيتوس” الفيشاوي، قالا إنه أخ غير شقيق للينا من أبيها.

وكان الظهور الأول لاسم “تيتوس” ابن أحمد الفيشاوي يعود إلى العام الماضي بعد تداول صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‏والحديث عن كونه ابن أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية دينيس وولمان، إلا أن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي تلك ‏الأخبار‎.‎

وولدت لينا فى 22 أكتوبر عام 2004، ورفض أحمد الفيشاوى فى البداية الاعتراف بابنته، مما دفع والدتها لإثبات نسبها فى المحكمة، والمرة الأولى التى قابلت فيها لينا والدها “أحمد الفيشاوى” كانت فى عمر الثالثة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك