تستمع الآن

براءة أحمد عز وحبس شقيقة زينة مع إيقاف التنفيذ في قضية «الساحل الشمالي»

الثلاثاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢٠

كشف أشرف عبد العزيز محامي الفنان أحمد عز، براءة موكله في قضية ضرب شقيقة الفنانة زينة في الساحل الشمالي.

ونشر الحساب الرسمي لمدير أعمال أحمد عز، أن المحكمة برأت الفنان أحمد عز من الاتهامات التي وجهت له من قبل شقيقة الفنانة زينة في القضية المعروفة إعلامياً بـ”مشاجرة فندق العلمين”.

فيما أمرت محكمة جنح العلمين بحبس نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة 6 أشهر، وبكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وبمعاقبة شقيقها الثاني محمد رضا إسماعيل مرسي شلبي بتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، وفقا لـ”أخبار اليوم”.

وعقدت الجلسة بحضور فريق الدفاع عن الطرفين أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض عن الفنان أحمد عز وترافع بكيدية الاتهام وتلفيقه واستحالة وقوع الجريمة كما أثبتها في الأوراق وانتفاء أركان الجريمتين، والتناقض البين بين الدليل القولي بأقوال شهود الإثبات وبين الدليل الفني الباطل.

يذكر أن نيابة برج العرب بالإسكندرية، قد استمعت في وقت سابق إلى أقوال أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

وخلال تحقيقات النيابة اتهم “عز”، شقيقة الفنانة زينة بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

يذكر أن مشاجرة عنيفة قد وقعت بين أحمد عز ونسرين شقيقة الفنانة زينة، خلال وجودهما في منطقة الساحل الشمالي أغسطس الماضي، حيث انتهت الحادثة بتحرير محاضر ضد بعضهما البعض مع تضارب في البلاغات المقدمة، قبل أن يتجه عز إلى المحكمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك