تستمع الآن

بدءًا من الأربعاء.. مصر للطيران تسير رحلاتها بعد أشهر من التوقف

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

أعلنت الشركة الوطنية “مصر للطيران”، بدء تشغيل رحلاتها الجوية لأكثر من 29 نقطة مباشرة غدًا الأربعاء، بعد توقف 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، باستثناء رحلات عودة العالقين بالخارج والشحن الجوي.

وكشفت مصر للطيران عن تشغيل رحلات دولية إلى 17 نقطة بقارة أوروبا، و4 نقاط إلى إفريقيا، و4 نقاط إلى الخليج والشرق الأوسط، و3 نقاط بأمريكا الشمالية وإلى مدينة جوانزو بالصين اعتبارا من الغد.

وأكدت مصر للطيران توفير سبل الراحة والأمان للركاب في جميع خطوات إجراءات سفرهم ابتدءً من حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران أو مركز الاتصالات، والاستعدادات التي تمت داخل المطارات للحفاظ على توفير مسافات آمنة بين الركاب المسافرين وعلى متن جميع الطائرات المزودة بأنظمة لتنقية الهواء من الفيروسات والبكتريا وتجديد الهواء داخل مقصورة الطائرة.

وشددت على تعقيم الوجبات المغلفة بجانب وجود حقيبة مستلزمات وقائية ستوزع على المسافرين.

وتبدأ مصر للطيران خلال الأسبوع الأول في تسيير رحلاتها إلى السفر لـ13 نقطة بقارة أوروبا وهي: امستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، روما، ميلانو، لندن، فرانكفورت، ميونخ، برلين، فيينا، اسطنبول.

كما كشفت عن بدء إضافة رحلات إلى: برشلونة، كوبنهاجن، جنيف، مدريد خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ثم 3 نقاط أخرى بقارة أفريقيا وهي: أديس أبابا، جوبا، تونس، ودار السلام، بجانب 4 نقاط بالشرق الأوسط وهي: دبي، أبو ظبي، الشارقة، بيروت، بجانب واشنطن، نيويورك، تورونتو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك