تستمع الآن

«بتحسن ببطء.. ويا ريت الناس تخاف».. رجاء الجداوي توجه رسالة صوتية لجمهورها من مستشفى العزل

الثلاثاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢٠

حرصت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، على طمأنة كل محبيها وجمهورها على صحتها، أثناء تواجدها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، لتلقي العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت رجاء في رسالة صوتية: “أنا الحمد لله بتحسن وإن كان ببطء، بس الحمدلله، هو بس نفسي شوية مش بقدر أتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمدلله على كل شيء”.

وشددت رجاء على أن الدولة تقوم بما عليها فعله، موضحة: “الدولة عاملة حاجة عظيمة أوي، يا ريت الناس تخاف عشان من خاف سلم، يا ريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب، والعلاج مكلف على الدولة”.

ودعت الناس للتفكير في الغد، وأن في حال زيادة الحالات، قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا أن توفر العلاج اللازم، قائلة: “يا ريت نفكر في بكرا وفي زيادة الحالات، ويمكن الدولة اقتصاديا متقدرش بعد كده تلاقي الأدوية، من فضلكم خافوا لأن الموضوع صعب أوي أوي أوي. شكرا لكل من سأل عليّ ودعا لي”.

وكانت رجاء الجداوي صرحت من قبل أنها لا تعرف موعد خروجها من المستشفى أو أي تطورات عن صحتها لأنه لا أحد يخبرها بشئ، طالبة من ‏الجميع الدعاء لها بحسب موقع “ET بالعربي”.‏

يذكر أنه تم الإعلان قبل أسبوع تقريبًا عن إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها لمستشفى العزل في الإسماعيلية.

يشار إلى أن رجاء الجداوي شاركت قد في رمضان 2020 بمسلسل “لعبة النسيان” الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة من انتهاء ‏الشهر الفضيل‎.‎

مسلسل “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم.‎


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك