تستمع الآن

«الواحد لازم يستخبى».. شيماء سيف وزوجها يتعرضان لحادث سير

الإثنين - ١٥ يونيو ٢٠٢٠

تعرضت الفنانة شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر، لحادث تصادم بسيارتها مع سيارة أخرى.

ونشرت شيماء عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، يوم الإثنين، فيديو يوضح آثار الحادثة على سيارتها من ناحية باب السائق، التى يبدو وكأنها تعرضت لتصادم من ناحيتها.

وكتبت شيماء سيف عبر الفيديو الذى أظهر حادث التصادم: “لا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا وفعلا الواحد لازم يستخبى مش هزار”.

شيماء سيف كانت قد احتفلت بزفافها على المنتج محمد كارتر في 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر وحماقي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد والإعلامية منى الشاذلي ونجوم “مسرح مصر” وغيرهم من النجوم.

وتخوض شيماء أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد من نوعية أعمال الـ45 حلقة، ويحمل اسم مؤقت “بالقوة”، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأسابيع المقبلة واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء التصوير وعرضه فى أحد المواسم المقبلة.

ومن المقرر تقديم “بالقوة” على طريقة دنيا سمير غانم فى مسلسلها الأخير “بدل الحدوتة 3″، من خلال ثلاثة قصص كل واحدة من 15 حلقة على أن يكتب القصة الأولى السيناريست أحمدى محمدى والثانية السيناريست أمين جمال وجارى اختيار مؤلف للثالثة، وتم الاستقرار على المخرج وليد الحلفاوى لتولى مهمة إخراج العمل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك