تستمع الآن

الفنان مصطفى درويش يعلن تعافيه من كورونا: «العامل النفسي هو محور الشفاء»

الثلاثاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢٠

أعلن الفنان مصطفى درويش، أحمد نجوم مسلسل بـ”100 وش”، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، موجها رسالة لأهل أي مريض بالفيروس بان العامل النفسي هو الأهم في مواجهة المرض.

وقال درويش، في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين: “مررت بمرحلة صعبة جداً خلال رحلة العلاج، وبالأخص اليوم الرابع والخامس والسادس هم الأشد قسوة في مرحلة إصابتي، ولكن الحمد الله تعافيت تماماً من كورونا، العامل النفسي هو محور الشفاء».

وأضاف: “كتبت على صفحتي إن حالتي من سيئ لأسوأ لشعوري فعلا إني بموت، ومينفعش ما يقال للمصابين أعزل نفسك في بيتك ومحدش يكون معاك وأي حد تقول له كده سيشعر بخوف رهيب، أنا فعلا كنت قاعد لوحدي وكنت حاسس إني هموت ومفيش حد يخبط عليّ يقولي أجيب لك دواء أو أكل”.

وتابع: “العامل النفسي مهم جدا لمريض الكورونا، وحد يقول لك ألحقك أجيب لك مياه، الوهم في هذه القصة كبير جدا ورأينا الناس حولنا تموت ومستشفيات غير قادرة تستوعب الناس.. خد احتياطاتك من اللمس والنظافة والكمامة والنظافة في البيت لازم تكون موجودة.. هو برد تقيل أوي والخطر الأكبر نقطع الأمل عند أي بني آدم، اللي عنده إيدز نعطي له أمل، فهل اللي عنده كورونا نقوله خليك أسبوع موت لوحدك.. يا جماعة أرحموا بعض وحاولوا تجبروا خاطر بعض”.

وأشار: «أنا كنت حاسس أنى هموت وأنا قاعد لوحدى، ولكن الحمد الله تواصل الناس معى من مختلف دول العالم أشعرنى بعدم الوحدة».

أخر أعمال مصطفى كان مسلسل “بـ100 وش” رمضان الماضي، وشارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك