تستمع الآن

الفنان أحمد مالك ينفي مشاركته في فيلم يتحدث عن جائحة كورونا

الأحد - ١٤ يونيو ٢٠٢٠

نفى الفنان أحمد مالك، الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفيد استعداده للمشاركة في فيلم “نص أزمة”، مع علي غزلان ومنة عرفة.

وكتب مالك عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: “مش عارف الصفحة دي بتجيب أخبارها منين، بس الخبر دا مش حقيقي وعمري ما سمعت أي شيء عن الفيلم دا”.

وكان مؤلف العمل عمرو عصمت قد صرح إن الفنانين أحمد مالك ومنة عرفة واليوتيوبر علي غزلان مرشحون للعمل بجانب عدد من النجوم الكبار أبرزهم الفنانين لطفي لبيب ومحمود الحديني، ومن إخراج محمد يوسف.

ويتناول الفيلم جائحة كورونا، وتدور أحداثه عن أول أسرة مصرية تصاب بالفيروس المستجد، وتقرر أن تحذر الجميع من الفيروس اللعين ولكن تقابل مواقف وأحداث تغير مجرى الفيلم رأسًا على عقب.

يذكر أن مالك شارك مؤخرا في بطولة فيلم “رأس السنة” وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر، وبطولة الفنانين إياد نصار، شيرين رضا، إنجي المقدم، علي قاسم، بسمة، هدى المفتي، هاجر الشرنوبي.

وانضم مالك مؤخرا لفيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية 1919 الأكثر مبيعاً للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

الفيلم يرصد حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

“كيرة والجن” من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وأحمد عز وروبي وأحمد مالك وأمينة خليل وأسماء أبو اليزيد ومن إخراج مروان حامد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك