تستمع الآن

الشطب من النقابة.. رسالة شديدة اللهجة من أشرف زكي لهؤلاء الفنانين

الأربعاء - ٠٣ يونيو ٢٠٢٠

وجه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، رسالة إلى أي فنان يسيء لزملائه الفنانين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشدد الفنان أشرف زكي، على أن أي فنان سيسيء إلى زملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال المنابر الإعلامية، سيتم شطبه من عضوية النقابة ودون تحقيق.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: “النقابة كانت ومازالت تدافع بقوة عن أعضائها، وتدعم مواقفهم، فإن على الفنانين، ألا ينساقوا وراء اثارة الفتن، ومهاجمة زملائهم”، نقلا عن “اليوم السابع”.

هل لشقيق ياسمين عبد العزيز علاقة؟

كان الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد أعلن رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي.

وقال وائل عبدالعزيز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابة ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي”.

وتابع شقيق ياسمين عبدالعزيز: “سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز”.

كان عدد من الفنانين قد هاجموا رد فعل وائل عبد العزيز، منهم الفنان إدوارد الذي علق على أزمة ياسمين وشقيقها، قائلا: “عاوز أعلق على موضوع قالب السوشيال ميديا، موضوع وائل أخو ياسمين عبدالعزيز، أنا لما قريت اللي كتبه، حسيت إن يوم القيامة قرب، وشكيت إن الأكاونت بتاعه اتهكر”.

وأضاف: “”يا وائل أنا أبويا اتوفى وأنا في تانية جامعة، خدت بالي من أخواتي وجوزتهم وتحملت مسؤوليتهم، لكن اللي إنت بتعمله ده مش كويس”.

من جهته، هاجم الفنان محمد محمود عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز بفيديو عبر حسابه على “إنستجرام” قال فيه: “أنا مش عارف أقول أيه أنا منفعل بسبب ما حدث لم أصدقه ولا أفهمه.. مش مصدق أخوات يفكروا بهذه الطريقة، لا يجوز أن يقوم الأخوات بفضيحة بعضهم.. ما يحدث ليس له علاقة بالتربية أو الرجولة فهذا خارج نطاق المنطق”.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو، قائلا: “ألف خسارة على الرجولة لما لأخ يتكلم عن أخته كده.. ياسمين بـ1000 راجل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك