تستمع الآن

اتحاد الكرة: اكتشاف 5 حالات جديدة بـ«كورونا» في ناد واحد بالدوري الممتاز

الخميس - ٢٥ يونيو ٢٠٢٠

أعلن اتحاد الكرة المصري، اكتشاف 5 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19»، في اليوم الثالث للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز.

وقال الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان منذ قليل، أن المسح الطبي شمل لاعبين ومدربين وإداريين وعاملين مع فرق الدوري الممتاز.

وأكد أن الكشف الطبي الذي أجري على أندية الدوري الممتاز تمهيدا لعودة الدوري مرة أخرى، أدى لاكتشاف 5 حالات إصابة بكورونا في صفوف نادي طنطا، ليصل إجمالي عدد الحالات الإيجابية الخاصة بأندية الممتاز إلى 11 حالة، بعد اكتشاف 6 حالات أمس.

كان لاعبو أندية الدوري الممتاز، قد خضعوا إلى المسحة الطبية بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم تمهيدا لاستئناف التدريبات، استعدادا لعودة مباريات كرة القدم.

وعاد فريقا بيراميدز والأهلي إلى التدريبات، حيث قرر القائمون على إدارة بيراميدز عودة اللاعبين للتدريبات منذ أول أمس الثلاثاء، بينما عاد لاعبو الأهلي للتدريبات الجماعية صباح أمس الأربعاء.

ويستأنف الدوري المصري مرة أخرى في 25 يوليو المقبل، بعد اتخاذ الإجراءات الاحترازية وأبرزها إجراء مسحات للاعبين والأجهزة الفنية.

كانت اللجنة الخماسية القائمة بإدارة الاتحاد المصري، قد أعلنت التعاقد مع شركة للقيام بالمسحات الخاصة باكتشاف فيروس كورونا المستجد لتوقيع الكشف على لاعبي الدوري الممتاز، وذلك تمهيدًا إلى عودة النشاط الرياضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك