تستمع الآن

إيمان العاصي تروي تفاصيل علاجها من فيروس كورونا.. والأعراض التي شعرت بها

الثلاثاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢٠

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل علاجها من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابتها به في نهاية شهر رمضان، والأعراض التي شعرت بها.

وقالت إيمان العاصي إنها شعرت بأعراض الإصابة وهي فقدان حاستي الشم والتذوق بجانب تكسير في الجسم والقيء، موضحا أنها تجاوزت جميع هذه الأعراض وأصبحت تحاليلها سلبية مع الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وأكدت عبر فيديو على حسابها على “انستجرام”، أن نتيجة أول تحليل خضعت له كان إيجابيًا وبعدها بأيام أجرت المسحة الخاصة بوزارة الصحة وجاءت النتيجة سلبية وهو ما دفعها لتكرار التحليل 3 مرات أخرى، لتتأكد من تعافيها تمامًا من فيروس كورونا.

وتابعت: “بدأت في إخلاء منزلي فور علمي بالإصابة بكورونا لأكثر من 14 يومًا، ومررت بالكثير من الصعوبات حيث كنت لا أتعامل مع أي حد حتى ابنتي كنا نتحدث عن طريق مكالمات الفيديو وهي تبكي”.

View this post on Instagram

#الكورونا_مش_عيب #المرض_مش_عيب #المتعافي_مش_منبوذ #covid19

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on

وأشارت إيمان العاصي إلى أنها بدأت في استئناف حياتها الطبيعية منذ 48 ساعة، والتقت مع ابنتها وعائلتها مع التزامها التام بإجراءات التباعد الاجتماعي، مشددة على شعورها بالحزن عقب سماعها شائعات بشأن خروجها من المنزل ومخالطتها للأخرين.

ونوهت باستعدادها للتبرع ببلازما الدم اللازمة لعلاج المرضى في المستشفيات بأكبر كمية تسمح بها وزارة الصحة، موجهة الشكر لكل من ساندوها خلال الأيام الماضية.

ولا تعد تلك الإصابة الأولى في صفوف الفنانين بفيروس كورونا، حيث كشف الفنان كريم قاسم عن تجربته مع فيروس كورونا المستجد بعد تعافيه تدريجيًا من الإصابة وزوال الأعراض.

وخرج كريم قاسم في فيديو لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوضيح الأعراض حيث قال إنه في 17 مايو شعر ببداية الأعراض وكانت بصداع شديد وصفه كأنه «نزيف» في رأسه، وارتفاع في درجة الحرارة وتكسير في كامل جسده مع فقدان حاستي الشم والتذوق، مؤكدًا أنه لم يتأكد من واقعة معينة كانت السبب في التقاطه العدوى.

وأكد كريم قاسم أن رابع وخامس أيام الإصابة أو ظهور الأعراض كانت الأصعب حيث ارتفعت درجة الحرارة بشكل كبير وشعر كأنه يموت فائلًا «حسيت إني بموت وكنت هعمل فيديو وصية» حتى أنه خشي أن يموت في المنزل بمفرده وأعطى نسخة من المفتاح إلى أحد أصدقائه.

كما تمكث الفنانة رجاء الجداوي حاليا في غرفة العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة، بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيبت به خلال آخر يوم تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك