تستمع الآن

أيمن بهجت قمر: «إكس لارج» كان معمول للنجم علاء ولي الدين

الثلاثاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢٠

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر، مؤلف فيلم (إكس لارج)، إنه قام بكتابته عام 2001 باسم “تيمور إكس لارج”، وأن الفنان الراحل علاء ولي الدين كان هو بطل العمل بدلًا من أحمد حلمي.

وقال أيمن بهجت، في تصريحات تليفزيونية، إنه بعد وفاة علاء ولي الدين بسنوات تحدث معه أحمد حلمي وأعرب عن رغبته في تقديم عمل عن مرضى السّمنة دون السخرية منهم، ليؤكد له أن لديه بالفعل سيناريو عرضه عليه، ليوافق سريعًا ويقرر تقديمه مع المخرج شريف عرفة.

وأضاف أيمن، أن جميع صناع العمل كان لديهم هدف وهو مناقشة طبيعة حياتهم دون السخرية منهم وهو ما نجحنا فيه بالفعل، وهذا العمل مقرب جدًا لقلبي؛ لأن عائلتي وأنا شخصيًا في طفولتي كنت أعاني من السّمنة كان وزني 107 كيلو وأنا عندي  13 سنة وبضرب 12 شاورما، وأغلب مشاهد العمل عايشتها عن قرب مع أصدقائي وعائلتي، حتى أن اسم مجدي بطل العمل هو صديق مقرب مني وحدثت معه بالفعل نفس المشكلة مع حبيبته وقصته في الحقيقة لم تكمل مثل الفيلم.

البدلة 2

وعن مصير الجزء الثاني من فيلم “البدلة 2″، الذي قدمه النجمين تامر حسني وأكرم حسني، قال، إنه لديه أكثر من مشروع سينمائي، لكن بسبب الظروف واستمرار انتشار فيروس كورونا المستجد لا يعرف مصيرها.

وأضاف، أن هناك مشروع مع المخرج هاني خليفة من إنتاج وليد صبري، ومشروع آخر مع المخرج ماندو العدل يحمل اسم “تحت تهديد السلاح” من إنتاج أحمد السبكي.

وعن فيلم “البدلة” قال إنه كان من المفترض تقديم الجزء الثاني، لكن بسبب انشغال أبطاله تامر حسني وأكرم حسني في أعمال أخرى تأجل المشروع، موضحا أنهم سيحاولون إحياء الفكرة من جديد، لكن حتى الآن “البدلة 2” ليس في مخططاته ومشروعاته المقبلة.

أيمن بهجت قمر يكشف مصير البدلة 2

أيمن بهجت قمر يكشف مصير البدلة 2#Itsshowtime

Posted by It's Showtime – CBC on Monday, June 8, 2020


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك