تستمع الآن

أكشاي كومار النجم الهندي الوحيد ضمن قائمة المشاهير الأعلى أجراً للعام 2020

السبت - ١٣ يونيو ٢٠٢٠

كشفت مجلة “فوربس” الشهيرة عن قائمة النجوم الأعلى أجرًا حول العالم، والتي احتلت المرتبة الأولى فيها النجمة الأمريكية كايلي جينير، واللافت كان وجود اسم أكشاي كومار، وهو الاسم الوحيد من نجوم بولييود، ضمن هذه القائمة.

وبحسب “فوربس” استطاع أكشاي أن يحصد حوالي 47 مليون دولار لهذا العام ليتراجع بذلك إلى المرتبة الـ52 بعدما احتل المرتبة الـ33 العام الماضي مع عائدات وصلت إلى 65 مليون دولار، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وما جعل الأمر مميزاً هو أن أكشاي وعن عمر 52 عاماً احتل المرتبة الـ52 من القائمة الشهيرة.

وأشارت التقارير الصحفية الهندية إلى أن عائدات أكشاي كومار لهذا العام لا تعود فقط إلى أفلامه إنما إلى علاماته التجارية أيضاً التي تحقق مردود ملحوظ.

وفي تصريح له للمجلة، أكد أكشاي أن دخوله عالم التمثيل أتى بهدف كسب المال فقط والتحدي الأول بالنسبة له كان جني المليون دولار.

وتابع نجم بوليوود: “عندما حققت المليون الأول قلت في نفسي لماذا لا أجعل هذا المليون 13 مليون وهكذا حصل. لم أدع شيئاً يوقفني أو يعيقني”.

ونشرت فوربس قائمتها للمشاهير الأعلى دخلاً للعام 2020، حيث حقق مشاهير العالم ما بلغ مجموعه 6.1 مليار دولار قبل الضرائب والرسوم.

وكان أكشاى كومار أجَّل دعاية فيلمه “سوريافانجي” الذي كان من المقرر طرحه في 24 مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، كما قام بوقف تصوير فيلمه “باتشان باندى” لأجل غير مسمى في إطار التدابير الاحترازية للحد من تفشي الفيروس.

يذكر أن “كومار” شارك في العديد من حملات التوعية بمخاطر فيروس كورونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر محطات الإذاعة وشاشات التلفزيون الهندية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك