تستمع الآن

«أكبر نصاب في مصر».. هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لشخص دون أن تذكر اسمه

الإثنين - ١٥ يونيو ٢٠٢٠

وجهت الفنانة هيفاء وهبي رسالة شديدة اللهجة لأحد الأشخاص دون أن تذكر اسمه وصفته بأنه “أكبر نصاب في مصر”.

وكتبت هيفاء عبر حسابها بموقع تويتر: “تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماء والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش أنا الغلطانة أني أمٌنتلك أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”.

وعبر حسابها بتطبيق إنستجرام، قالت عبر الأستوري الخاص بها: “وقال الله وقال الرسول وأنت أكبر نصاب! بيني وبينك القضاء”.

واندلعت أزمة كبيرة مؤخرا بين هيفاء ومدير أعمالها محمد وزيري لاتهامه بسرقتها وقررت اللجوء للقضاء، وكان وزيري رد على اتهامات هيفاء وهبي له بسرقة أموالها بدعوى لإثبات زواجه منها.

كما أوضح أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح على الإطلاق ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

ووصلت الأزمة إلى تراشق بالألفاظ عبر إنستجرام، وذلك بعد أن اتهمت الفنانة اللبنانية بحصول مدير أعمالها على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات، وحررت محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر.

وتنتظر الفنانة هيفاء وهبي، عودة تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “أسود فاتح”، الذي يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم  روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة، فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك