تستمع الآن

أقوى 10 نزالات في تاريخ مصارعة المحترفين WWE

الإثنين - ٢٢ يونيو ٢٠٢٠

إثارة لا تتوقف، وأنفاس محبوسة أثناء نزالات أفضل المصارعين، ذلك ما ستحصل عليه وتضمن تحقيقه إذا كنت من محبي رياضة مصارعة المحترفين WWE، وذلك ما جعلها الأكثر متابعة ومشاهدة حول العالم.

وفي التقرير التالي نرصد مباريات داخل القفص صنفت على أنها الأقوى والأعنف في تاريخ الـWWE.

1-تريبل إتش ضد باتيستا

من الطبيعي أن  تكون الدماء هي النتيجة الطبيعية والمنطقية عندما يلتقي أسطورتان من أساطير الـWWE على مر العصور فلم يتوانَ كل من تريبل إتش وباتيستا في استخدام جميع الأسلحة الممكنة؛ من أجل تحقيق الفوز في ذلك النزال، وهو الأمر الذي جعل الحلبة تمتلئ بالدماء.

2-أندرتيكر ضد إيدج

على الرغم من أن الجميع يرى أن أندرتيكر (الحانوتي) كان أقوى من المصارع المخضرم إيدج في تلك الفترة إلا أن الأخير جعل أندرتيكر يذوق الأمرّين خلال النزال الذي جمع بين العملاقين في 2008 فلم يستطع أندر تيكر الفوز إلا بشق الأنفس.

3-بروك ليسنر ضد أندرتيكر

في عام 2002 كتب بروك ليسنر تاريخاً جديداً لنفسه عندما تغلب على أسطورة الـWWE أندرتيكر، فأسطورة بروك ليسنر بدأت بعد هذه المباراة الدامية.

4- 6 مصارعين داخل الحلبة

هذه المباراة لم تضم مصارعين أو ثلاثة بل ضمت 6 مصارعين كان من بينهم تريبل إتش، وستيف أوستن وذا روك، بالإضافة إلى كيرت أنجل الذي انتصر في النهاية.

5-أندرتيكر ضد شون مايكل

يبدو أن مباريات القفص الأجمل في التاريخ قد حجز معظمها باسم أندرتيكر أحد الأساطير الخالدة داخل الـWWE، فالمباراة التي فاز بها النجم الأكثر شعبية في فترة التسعينيات شون مايكل بعد تدخل كين المرعب شهدت الكثير من إراقة الدماء على أرض الحلبة.

6-جون سينا ​​ضد كيفين أوينز

في عام 2015، قرر الموهوب كيفين أوينز تحدي جون سينا، وكان أوينز لا يزال بطل NXT، وكانت هذه فرصته لإثبات أنه يستحق أن يكون في القائمة الرئيسية، وهذه المباراة في نزال Money in the Bank، وفاز جون سينا في المباراة.

7-جون سينا ​​ضد الصخرة

كان نزالا محموما وقويا بين جون سينا والبطل ذا روك في منافسات راسلمينيا 28 عام 2016.

8-هوجان ضد فينيس ماكمان

في تلك المباراة التي كانت ضمن منافسات راسلمينيا الـ 19 لقن أسطورة الـ WWE الحية هالك هوجان خصمه فينيس ماكمان درساً قاسيا لن ينساه على الإطلاق.

9- 3 أساطير داخل الحلبة

أقيمت مباراة  تاريخية عام 2006 جمعت ببين 3 من أساطير تلك اللعبة وهم تريبل إتش وجون سينا والمخضرم إيدج لذا من الطبيعي أن تشهد نزالا تاريخيا بين الثلاثي.

10-جون سينا وJBL

شهدعام 2005 فترة كبيرة من الكراهية بين جون سينا والمصارع المخضرم JBL  حتى تم تنظيم مباراة شهدت الكثير من الدماء بينهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك