تستمع الآن

أشرف زكي: عبلة كامل من سنتين قالت لي سأعتزل.. ونفخر بالفنان يوسف الشريف

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن آخر اتصال هاتفي جمعه بالفنانة الكبيرة عبلة كامل، والتي ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن اتخاذها قرارا رسميا باعتزال عالم الفن.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج “حضرة المواطن”، مساء الإثنين: “من سنتين عبلة كامل كلمتني وقالت لي سأعتزل وطلبت منها تأخذ مهلة للتفكير ودراسة الموضوع بشكل جيد وانتظرت ردها عليّ، ومن ساعتها لم يحدث اتصال بيننا وهي صعبة في الوصول لها تليفونيا وهذه هي المعلومة اللي عندي.. وهي نجمة كبيرة وأي منتج يتمنى تعمل معه”.

فيما كشف الفنان أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة عبلة كامل، حقيقة اعتزالها.

وأكد كمال أن “الخبر لا يعدو كونه كذبة، أو شائعة تم اختلاقها لسبب ما”، بحسب تصريحاته لشبكة “سي إن إن”.

وتابع: “يمكنني القول على لسان عبلة إنها معتكفة حاليا، لكنها لن تمانع العودة إلى العمل، فيما إذا وجدت مشروعا مناسبا يتوافق مع قناعاتها”.

ونفى كمال عدم وجود رابط بين التزام زوجته السابقة وأم بناته، عبلة كامل، الديني والابتعاد عن المشاريع الفنية مؤخرا.

وأشار إلى أنها ترفض الظهور ببرامج إعلامية في برامج مرموقة رغم تلقيها عرض أجور عالية لقاء هذه الإطلالات، والسبب هو تمسكها بقرار عدم إجراء مقابلات صحفية منذ زمن بعيد.

كما أوضح أحمد كمال أن عبلة كامل “لا تتعامل مع السوشيال ميديا مطلقا، وتتواصل في نطاق محدود مع المقربين منها”.

وأكد كمال أن “الخبر لا يعدو كونه كذبة، أو شائعة تم اختلاقها لسبب ما”.

ودافع عن تصريحات الفنان يوسف الشريف بشأن رفضه تقديم “المشاهد الساخنة”، قائلا: “هو واحد من أهم الفنانين على الساحة المصرية والعربية، وهو على خلق رفيع المستوى، وما قاله حرية شخصية، والناس مش حرة أنها تهينه أو تشتمه، وكنقابة نرى أنه قيمة كبيرة وأقول لمهاجميه ابعدوا عن فننا لأننا لن نصمت، ونفخر أن يوسف الشريف عضو في نقابة المهن التمثيلية”.

وكان الفنان يوسف الشريف، قد أثار حالة من الجدل الواسع بسبب بعض تصريحاته عن القيود التي يضعها لنفسه في أعماله منها، رفض المشاهد الساخنة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك