تستمع الآن

«أسود زي أبوه».. تعليق محمد رمضان على متابعة تنمرت على «لون بشرة» أولاده

الأحد - ٠٧ يونيو ٢٠٢٠

تعرض الفنان محمد رمضان إلى التنمر من إحدى المتابعات له، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كان محمد رمضان قد نشر صورة تجمعه مع ابنه على، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، خلال كواليس تصوير فيديو كليب “كورونا فيروس”، حيث علق على الصورة: علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا فيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

وعقب نشر محمد رمضان صورته مع ابنه، علقت إحدى المتابعات على الصورة، قائلة: “أسود زي أبوه.. المصيبة ان محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”.

وأعاد الفنان الشاب، تعليق المتابعة عبر صفحته، وعلق قائلا: “أنا فخور بلوني ولون ابويا واولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

وينتظر محمد رمضان عرض أغنيته الجديدة «كورونا فيروس» خلال أيام على قناته الرسمية بموقع يوتيوب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ونشر رمضان فيديو له من البروفة الخاصة بالكليب وظهر خلال الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنيته، مرتديًا الكمامة، وعلق على الفيديو قائلًا: «البروڤة النهائية لكليب كورونا انتظروه في خلال أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب».

وعرض لمحمد رمضان في شهر رمضان الماضي، مسلسل “البرنس” وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركه في بطولته أحمد زاهر وروجينا وإدوارد ورحاب الجمل وسلوى عثمان ومحمد علاء وأحمد داش وريم سامي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك