تستمع الآن

أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يعلن عودة برنامجه «من سيربح المليون»

السبت - ٠٦ يونيو ٢٠٢٠

أعلن أسطورة بوليوود أميتاب باتشان عن بدء التجهيزات الجديدة لإطلاق الموسم الـ12 من النسخة الھندية من برنامج (من سیربح الملیون)، بالھندية Banega Kaun Crorepati ،وسيكون عرضه على قناة Sony Entertainment الھندية.

وبدأ النجم أميتاب باتشان رحلته مع من سيربح المليون لأول مرة في عام 2000، وقد شهدت الرحلة التي استمرت 19 عاما نجاحا ساحقا،  بالفعل مع الكثير من التطورات والتغييرات التي قادها أميتاب ليكون البرنامج بمذاق هندي وبعيدا عن النسخة البريطانية الأصلية من البرنامج، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”.

ويعتمد البرنامج الشهير على توجيه أسئلة معلومات عامة لمن يستضيفهم، حيث يرصد لذلك جوائز مالية ضخمة لمن يجب بشكل صحيح ومتتالي عن الأسئلة.

وكانت شبكة “أمازون برايم” أعلنت طرح أحدث أفلام أميتاب باتشان “جولابو سيترابو”، حصرياً على نسختها الهندية، ابتداء من 12 يونيو.

 الفيلم مصنف اجتماعي كوميدي، وهو من إخراج شوجيت سيركار وإنتاج الثنائي روني راهيلي وساهيل كومار، بينما يشارك أميتاب باتشان بطولته النجم أيوش مان كورانا، الذي وصف الفيلم بأنه مسرحية غريبة ستصدم المشاهدين.

وكان من المفترض طرح الفيلم في أبريل الماضي، لكن نظراً لتعطل العمل على اللمسات الأخيرة بسبب الحجر المنزلي الذي فرضته الحكومة بسبب جائحة كورونا المستجد، تمَّ تأجيل طرح الفيلم لمدة شهرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك