تستمع الآن

أحمد السقا شاعرًا لأول مرة مع محمد نور في أغنية «مالك يا ترى»

الثلاثاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢٠

يخوض الفنان أحمد السقا تجربته الأولى فى كتابة الأغانى، حيث أرسل كلمات أغنية جديدة للفنان محمد نور بعنوان «مالك يا ترى» ليغنيها.

وبعد فترة طويلة من هذا الأمر فوجئ «السقا» بأن الأغنية ستخرج للنور بعد أن قام محمد نور بتلحينها ووزّعها محمد علام وأشرف على تسجيلها مهندس الصوت ياسر أنور.

وقال الفنان محمد نور لـ«اليوم السابع» إنه أعجب بكلمات الأغنية لكن لمروره بظروف مرض ووفاة والده تأخر الانتهاء من تجهيزها، وأوضح أن أحمد السقا انبهر حينما سمع الأغنية واتفقت معه أن يتكرر التعاون بينا مرة أخرى وأعتقد أن هذه الخطوة ستكون بداية انطلاقة للسقا فى عالم كتابة الأغانى.

وتقول كلمات الأغنية: «مالك يا ترى فيكى حاجة متغيرة. مش ايديك فى السلام ولا صوتك فى الكلام ولا شوقك فى اللقا».

ويستأنف الفنان أحمد السقا تصوير المشاهد النهائية في فيلمه «العنكبوت» بعد توقف بسبب ازمة فيروس كورونا، حيث يعود «السقا» بالفيلم إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب عامين عن السينما منذ فيلمه «هروب اضطراري».

فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك