تستمع الآن

أحد أبطال مسلسل «الاختيار» يروي تجربته مع الإصابة بـ«كورونا» و9 أفراد من أسرته

الإثنين - ١٥ يونيو ٢٠٢٠

كشف الفنان الشاب علاء عرفة، أحد المشاركين في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “الاختيار”، عن إصابته و9 أفراد من أسرته بفيروس كورونا المستجد، وذلك في فيدير نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وقال علاء، إن 10 أفراد من أسرته بينهم هو، أصيبوا بفيروس كورونا، والده وجده وجدته في المستشفى، بينما هو وشقيقه ووالدتهما، وأبناء خالته في المنزل يطبقون شروط العزل الصحي.

وروى تجربته مع اكتشاف الفيروس، والعلاج الذي تناوله الفترة الماضية، معلقا: “تجربتي أنا وعائلتي مع ڤيروس كورونا.. أنا الحمدلله كويس وأحسن دلوقتي وإحنا حالياً نتماثل الشفاء، وفي فترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من 21 يوما، والحمدلله دلوقتي المسحات والتحاليل كويسة جداً، وفي انتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفى بالسلامة إن شاء الله”.

وتابع: “الغرض من الڤيديو ده التوعية العامة يمكن تفيد أي شخص ولو بمعلومة بسيطة وتكون سبب في شفاء شخص أو الوقاية من الكورونا، وللعلم المرض مش عيب والمرض مش بعيد عن أي شخص وهذا ليس المرض الوحيد الموجود في العالم اللي بيصيب الإنسان”.

وأوضح: “أنا أردت أن أفيد بهذا الفيديو ولو شخصًا واحدًا، الفيروس يأتي من المنطقة العلوية من الجسم، وهي الرأس سواء من الأنف أو الفم أو العين، ومن ثم يتدرج للنزول إلى الجهاز التنفسي، ويحدث بداية التهاب رئوي“.

وشدد علاء على أهمية أن يتعامل الجميع مع الموضوع بجدية.

يذكر أن علاء عرفة، شارك في مسلسل ”الاختيار“ بطولة الفنان أمير كرارة، في الموسم الرمضاني الماضي، وجسد خلال المسلسل شخصية الملازم الأول عبدالرازق، وهو أحد الضباط المقربين للشهيد أحمد صابر المنسي، في الصاعقة. والمسلسل كان من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك