تستمع الآن

وزير التربية والتعليم يوافق على مد فترة تسليم المشروعات البحثية حتى 18 مايو

الأربعاء - ١٣ مايو ٢٠٢٠

وافق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مد فترة تسليم المشروعات البحثية لسنوات النقل “من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، حتى يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020، بدلا من السبت 16 من نفس الشهر.

وأوضحت الوزارة، أن قرار الوزير بمد فترة التسليم جاء حرصًا على مصلحة الطلاب وتجنبًا لبعض المشكلات الناتجة عن عدم تسليم المشروعات البحثية.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن أن المنصة الإلكترونية تعملى بكفاءة تامة فى 98% من المدارس.

وكان وزير التربية والتعليم، شرح طريقة الدخول على منصة “إدمودو” التي سوف يقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيا، وقال في بداية كلامه إنه يمكن الدخول على منصة من خلال كتابة new.edmodo.com.

أوضح أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى الإنجليزية، وأول شيء يتم الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” فى حالة وجود “أكونت” للطالب على المنصة، وبعدها سوف يجد الطالب في صدر الصفحة جملة بعنوان “المشروع البحثى لعام 2019- 2020″، ومكتوب تحت هذه الجملة “يتم تحميل مشروع البحث في صيغة بي دي إف، على أن يكون الملف يحتوى على الكود التعريفى بالإضافة للسنة الدراسية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك